حرب عالمية بين وكارثة إفريقيا قادمة.. ما هي توقعات ليلى عبد اللطيف؟

البعض يتابع تصريحات ليلى عبد اللطيف، خاصة بعد حدوث العديد من التنبؤات التي صرحت ها مع الإعلامي نيشان، والإعلامي المصري عمرو أديب، وأثارت الجدل بتصريحاتها الأخيرة بخصوص قيام حرب عالمية ثالثة، وحدوث أزمة إفريقية.

 

تصريحات ليلى عبد اللطيف

هناك تصريحات أخيرة قوية من ليلى عبد اللطيف بخصوص أحداث سياسية، وعسكرية، وكذلك أيضا الفنانين، والتي دائما تجعلهم في حالة من حالات القلق، والخوف، بسبب الرهبة من تصريحاتها، وتوقعاتها.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف

في بداية العام القادم 2025، هناك توقعات بنشوب حرب عالمية ثالثة، وأكدت أن هذه الحرب، ستحدث، ولا مفر منها، والغريب أن في الوقت الحالي هناك العديد من التصعيدات العسكرية سواء في الشرق الأوسط أو في الغرب، مما يعل هذه التصريحات يجب أن يتم وضعها في الحسبان.

انتشار الأمراض والأوبئة

من ضمن التصريحات المقلقلة أن هناك بعض الأمراض، والأوبئة من الممكن أن تنتشر في دول إفريقية، حيث أن القارة ستواجه أزمة غذاء غير مسبوقة، وستحدث كارثة قوية تهدد القارة الإفريقية، وهذا ما جعل العديد من الأشخاص في مصر، والشمال الإفريقي في حالة قلق.

 

حرب الإكوادور

 

أكد ليلى عبد اللطيف أن هناك حرب ستقوم في الإكوادور، وستكون هناك حالة من الفوضى الكبرى، وحرب شوارع، والكثير من الهرج، والمرج في الدولة، كما أن التطورات الأمنية ستكون سيئة.