“وصفة جهنمية جبارة”… الفازلين وزيت الزيتون قبل النوم يحولك إلى ملكة جمال إذا استخدمتيه بهذه الطريقة لمدة 3 أيام

الحفاظ على نضارة البشرة هو أهم ما يشغل عقل المرأة، فتظل طوال الوقت في حالة بحث عن مستحضرات تجميل للعناية ببشرتها، حيث أن التعرض لحرارة الشمس الضارة يرهق البشرة ويؤذيها وتحول البشرة لدرجة اغمق مما كانت عليه، ففي هذه الحالة تكون المرأة بحاجة إلى وصفة لتفتيح وتوحيد لون بشرتها حتى تكون في مزهر مشرق وصافي، ففي هذا المقال سنعرض لكم وصفة طبيعية فعالة تعمل على حل جميع مشاكل البشرة، وهي مكونة من زيت الزيتون والفازلين التي تعمل على تفتيح لون البشرة ثلاث درجات، وتساهم أيضا في القضاء على التجاعيد وسوف نتناول بالتفصيل خلال هذا المقال وصفة الفازلين وزيت الزيتون للبشرة.

 

مكونات وصفة زيت الزيتون والفازلين

المكونات :-
بشر نصف ليمونة.
عدد 2 ملعقة من زيت الزيتون.
1 ملعقة كبيرة نشا.
¼ ملعقة من الفازلين الطبي.

طريقة التحضير

في وعاء صغير نقوم بوضع بشر الليمون مع إضافة زيت الزيتون وخلطهم جيدا حتى يمتزجا.

ثم نقوم بإضافة الفازلين والنشا حتى نحصل على قوام كريمي متجانس. ومن ثم عليكي يوميا وضع هذه الوصفة على الوجه واليدين والقدمين وكل الأماكن التي ترغبين بتفتيحها قبل النوم.

قومي بدهن هذا الكريم والتدليك حتى تتشربه البشرة. وعند حلول الصباح قومي بشطفه جيدا. عليكي الاستمرار لمده لا تقل عن ثلاثة أيام متتالية حتى تلاحظي الفرق الملحوظ في تفتيح لون بشرتك وعلاج التجاعيد المزعجة، ومن ثم ستصبح بشرتك ناعمة وصافية إضافة إلى أنه يعمل على توحيد لون بشرتك.

طريقة للاستخدام

طريقة التحضير والاستخدام: نحضر بولة صغيرة ونضع بداخلها بشر الليمون مع زيت الزيتون ونقلب ثم يضاف الفازلين والنشا. عندما نحصل على قوام كريمي نحفظ الخليط في عبوة جافة وقبل الذهاب للنوم ندهن منه على الوجه. ويمكنك وضعه على اليدين والقدمين وجميع الأماكن المراد تفتيحها مع التدليك لعدة دقائق حتى يتشربه الجلد. ويترك حتى الصباح بدون شطفه تكرر هذه الوصفة 3 أيام متواصلة وسوف تلاحظي جمال ونضارة بشرتك.