‘‘ فكرة بمليون جنيه !!’’ .. هتحول السرنجه لطيارة بطريقة لا تخطر علي بال العفريت !!.. اختراع هيغير حياتك

1) نحتاج إلي كرة ، غطاء زجاجة ، شمع للتثبيت ، ومسامير

نضع الشمعة علي الغطاء ثم نثبت الكرة في مكانها ، بعد ذلك نضع الشمع علي جوانب الكرة لتثبيت المسامير ، عندما نلف الكرة ، سنلاحظ أنها تستمر في الدوران وتتشكل لتعطي شكل يشبه المروحة .

2 ) ضع شمعاً علي عود الكبريت ثم ثبت سهماً صغيراً عليه ، ثم قم بإزالة الجزء الأحمر من العود ، ثبت العود من الجانبين بإستخدام جزء معدني كروي .

املأ صامولة معدنية صغيرة بالشمع ، ثم ثبت عليها الجزء الذي احضرناه مع وضع عيدان كبريت علي جانب الصامولة .

حضر العديد من عيدان الكبريت ، وقم بإزالة الجزء الأحمر منها ، استخدم رصاصة معدنية واملأها بالشرارة الحمراء التي تم تفريغها من عيدان الكبريت ، ثم ضعها في السهم ، عند إقتراب النار من الرصاصة ، ستلاحظ أنها تنطلق بشدة للأمام .

3 ) قم بإزالة الجزء السفلي من الزجاجة وثبته عند الغطاء ، ثم ضع الزجاجة علي المكتب مع وضع حجارة بطارية لتثبيتها ، استخدم الجزء العلوي من الزجاجة كمقلمة للأقلام علي المكتب .

4 ) نحضر سرنجة فارغة ونستخدم أحد أجزائها لوضع شمع ، ثم نثبت عليها بطارية وندخل سلك البطارية داخل السرنجة ، بعد ذلك ، نثبت السلك بالشمع ، ونستخدم الجزء الأخر من السرنجة لتثبيت السلك الثاني من البطارية ، نضع حجارة إلكترونية داخل السرنجة ونغلقها بالجزء الأخر ، يمكننا مراقبة عمل البطارية من خلال تشغيل المروحة المتصلة بها .

5 ) يمكنك إستخدام الشمع لتثبيت الطبق المسطح علي الرخامة ، ضع كمية صغيرة من الشمع في الجزء السفلي للطبق ، ثم اضغطه بقوة علي الرخامة ، سيعمل الشمع علي منع الطبق من التحرك أثناء التقطيع ، مما يسهل عليك العمل ويزيد من أمان الأستخدام .