وقع في شر عمله!!.. أفعي اناكوندا تبتلع رجلا أثناء وقوفه علي النهر وعندما استقر في أحشائها حدثت المفاجأة .. لن تصدقها

وقع في شر عمله!!.. أفعي اناكوندا تبتلع رجلا أثناء وقوفه علي النهر وعندما استقر في أحشائها حدثت المفاجأة .. لن تصدقها، بعد أن أعلنت حديقة الحيوانات في نيويورك عن جائزة قدرها 50 ألف دولار لمن يستطيع اصطياد أفعى الأناكوندا، قرر شاب أمريكي أن يغامر ويحاول صيد الأفعى على أحد شواطئ أمريكا الجنوبية، وهذا الموقف قد نال استغراب الكثيرين من حوله، فكيف لإنسان بنفرده مواجهة افعي اناكوندا شرسة، والكل ينتظر المواجهة الأغرب علي الإطلاق وبالفعل لم يلبث الرجل لوهلة حتي ابتلعته الأفعي، لكن ما حدث بعد ذلك هو الأغرب والذي أذهل الجميع بل اعتبروه معجزة، تابعو معنا.

ما هي أفعى الأناكوندا ؟

ما هي أفعى الأناكوندا ؟
ما هي أفعى الأناكوندا ؟

تعد الأناكوندا من الزواحف الضخمة وهي أكبر ثعبان على وجه الأرض، حيث يمكن أن يبلغ وزنها 2 طن و27 كيلوغرام وطولها يصل إلى تسعة أمتار، وعلى الرغم من أنها ثعبان إلا أنها غير سامة بل تعتمد على خنق فرائسها والالتفاف حولها ثم ابتلاعها، تتضمن السلسلة الغذائية لهذه الأفعى الخنازير البرية والغزلان والقوارض والأسماك.

قصه ابتلاع أفعى الأناكوندا لشاب امريكي

قرر ريتشارد الشاب الأمريكي أن يخوض مغامرة محفوفة بالمخاطر من خلال صيد أفعى الأناكوندا، طمعا في الجائزة المالية التي تبلغ 50 ألف دولار والتي عرضتها حديقة الحيوانات في نيويورك، رغم المخاطر الكبيرة خاطر ريتشارد بحياته لتحقيق هذا الهدف، وعندما وصل إلى النهر أصيب جرح في يده تسبب في نزيف مما اضطره للذهاب إلى النهر لغسلها، لكن رائحة الدم جذبت الأسماك سريعا وهاجمت إحدى هذه الأسماك أصابعه، وفجأة ظهرت أفعى الأناكوندا وابتلعت ريتشارد، لكن المفاجأة كانت أنها أخرجته مرة أخرى من معدتها بسبب حجمه الكبير.