“يارتني جربتها من زمااان !!” .. غلفي قاعدة الحمام بورق السلوفان وشاهدي الفكرة المدهشة التي ستغير حياتك!

توجد عدة أفكار متطورة من الممكن تطبيقها داخل المنزل، ولا يتم شراء المواد المستخدمة بأعلى الأسعار حيث يمكنك استخدام أشياء متواجدة في كل منزل وبلا فائدة حتى تكون لها قيمة مرتفعة، وهنا سوف نقدم لكم بعضًا من تلك الأفكار.

أفكار جهنمية قد تفيدك داخل كل منزل

  • استعمل الأكواب المصنوعة من البلاستيك كمصفاة للمعالق

وذلك بواسطة توافر الاكواب البلاستيكية مع صنع ثقب 5 فتحات من الأسفل مع صنع فتحة بأعلى الكوب، ثم توضع كعلاقة فوق حوض المطبخ ويتم تعليق بها ذلك الكوب من الطرف الجانبي حتى تستعمل كمصفاة لشتى الأشياء رغبة في التصفية أو للمعالق.

  • استعمل البرطمانات الزجاجية في التخزين

نستعمل في تلك الوسيلة عديد من البرطمانات الزجاجية، قم أولًا بالتخلص من الورق اللاصق فوقها بواسطة إضافة الماء فوقها ثم قم بإزالة الورق عن طريق الخدش، ومن خلال مقشرة البطاطس يمكنك التخلص من الورق اللاصق تمامًا، ثم في قالب ورقي مخصص للكاب كيك نضع غطاء البرطمان لصنع شكل رائع ثم قم بتثبيته، وبذلك يكون شكل البرطمان متميز ومن الممكن استعماله في حفظ التوابل وهكذا.

  • وضع عطر لللبطانية حتى يتم تخزينها

وذلك باستعمال عود البخور ووضعه في البطانية وحفظه ثم تصبح رائحة البطانية متميزة لمدة أطول.

  • تغليف قاعدة الحمام

توضع معلقة بيكربونات مع 2 ملعقة من الخل وتقلب المكونات جيدًا، ثم استعمل فرشاة لتطهير وقم بوضعها داخل الخليط ثم قم بتنظيف قاعدة الحمام بها، وبعد ذلك تغلف بالفويل ورق حراري ثم تترك يوم كامل حتى تحصل على نتيجة مدهشة من النظافة والتطهير ثم تغسل قاعدة الحمام بالماء عقب رمي الورق الحراري.

  • تلميع الحنفيات الاستانليس داخل الحمام

وذلك من خلال ورق فويل حراري على الجاف كن غير ماء فوق الخلاطات للتخلص من الأوساخ وتطهيرها بكل سهولة.

  • فتح السندوتش بشكل جيد

حتى تتجنب سقوط بقايا الطعام من الصغار قم بتفريغ الساندوتش وإضافة الطعام في الداخل وفقًا إلى الحجم المرغوب فيه.

  • وقاية الكاتيل الكهربي من الإتلاف 

وينبغي عليك تطهير قاعدة الكاتيل من خلال خلة الاسنان وتستطيع لفها داخل المناديل المبللة حتى تتأكد من نظافتها جيدًا، وذلك يطيل من عمر الكاتيل.