قريبا ومؤكد أشرف بن شرقى سينضم من جديد لصفوف نادى الزمالك و فرحة جماهيرية كبيرة

ينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الريان القطري بنهاية موسم 2023-2024.

 

وأكد مصدر بالزمالك أن أشرف بن شرقي اقترب بالفعل من الانتقال للقلعة البيضاء، حيث يسعى مسئولو نادي الزمالك جاهدين لضم المغربي أشرف بن شرقي اللاعب السابق للفريق بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم فى الموسم الجديد.

الزمالك تتوقع من اللاعب تقليل مطالبه المالية

الزمالك تتوقع من اللاعب تقليل مطالبه المالية

 

وتابع: “إدارة نادي الزمالك تتوقع من اللاعب تقليل مطالبه المالية، من أجل التواجد في القلعة البيضاء، خاصة أن العملية ستكون بتمويل من بعض رجال الأعمال وأنصار النادي”.

 

أشرف بن شرقي رحب مؤخرًا بالانتقال إلى نادي الزمالك

 

جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي رحب مؤخرًا بالانتقال إلى نادي الزمالك للموسم الجديد وطلب 1.5 مليون دولار، ويبحث النادي حاليًا عن تخفيض هذا المبلغ حتى يتمكن اللاعب من العودة إلى القلعة البيضاء عندما يكون الموسم المقبل. 

الوداد المغربي يقطع الطريق على الزمالك في صفقة أشرف بن شرقي - NNI مصر
 ضم المغربي أشرف بن شرقي

يعمل مسئولو نادي الزمالك على ضم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق السابق، بداية من الموسم المقبل، لتعزيز خط الهجوم في الموسم الجديد.

 

من ناحية أخرى، أثار المغربي أشرف بن شرقي الغموض بعد نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، في ظل شائعات حول عودته إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

 

ونشر بن شرقي فيديو عبر موقع إنستغرام، يؤدي خلاله التدريبات مع مدربه الشخصي، وظهر خلال الفيديو النجم المغربي بقميص الزمالك من إحدى مبارياته السابقة مع الفارس الأبيض.

 

وترحب جماهير الزمالك بعودة المغربي أشرف بن شرقي للفريق، خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع الأبيض.

 

ويحتل الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز المركز الخامس في ترتيب دوري NILE برصيد 49 نقطة، بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 15 مباراة وتعادل 7 وخسر 8 وسجل 45 هدفا واستقبلت شباكه 30 هدفا.