«مش هتاخد في إيدك غلوة!!».. حطي هذا المكون مع اللحم أثناء التسوية واحصلي على أطيب لحم ذائب وطري ولذيذ

اللحوم تحتاج إلى التسوية بشكل جيدا وذلك لأنها عبارة عن أنسجة بروتينية تحتاج إلى النضج بشكل أكبر من أي أنواع أغذية أخرى، إليك بعض النصائح الذكية التي ستساعدك على تسوية اللحوم في وقت قياسي دون التأثير على طعمها.

كيفية تسوية اللحم بشكل سريع

لتسريع عملية تسوية اللحوم يمكنك تجربة هذه الحيل البسيطة والمؤثرة

تسوية اللحوم الكبيرة

يمكن لربات البيوت أن تتبعن تلك الخطوات للطرق المقبلة والتي تسهل عليها بشكل كبير تسوية أي نوع من نوعيات اللحوم التي تستهلك المزيد من الوقت على النار، ومن خلال السطور المقبلة نعرف بالتفصيل على أهم الطرق التي تسهل على كل ربة منزل تسوية اللحم دون أن تستهلك المزيد من غاز اسطوانة البوتاجاز.

 تسوية اللحم بالسكر

قد يبدو الأمر غريباً، ولكن إضافة ملعقة صغيرة من السكر إلى ماء الطهي تساعد على تسريع عملية تسوية اللحوم بشكل ملحوظ، يرجع ذلك إلى أن السكر يساعد على تفكيك البروتينات في اللحم، مما يجعلها أسرع في النضج.

نوى التمر لتسوية اللحوم

من الطرق القديمة المعروفة أيضا هي طريقة نوى التمر إحدى الطرق التي كانت تعتمد عليها الكثير من ربات البيوت في التسوية السريعة لأنواع اللحوم، ومن الممكن أن تقومي باستعمال من 4 إلى 5 من وحدات نوى التمر وتقومي بغسلها بشكل جيد، ومن ثم تستطيعين وضعهم في قدر تسوية اللحم مما يسهل من سرعة وصول اللحم أيًا كان نوعه إلى مرحلة النضج الكامل في خلال فترة وجيزة من بداية الطهي.

أهم النصائح لسرعة تسوية اللحم

من بين نصائح سرعة تسوية اللحوم ما يلي:

  1. يمكنك إضافة الملح في آخر مرحلة من تسوية اللحم.
  2. من الممكن أيضا تسريع التسوية بإضافة الماء إلى اللحم ويكون دافئ وعدم إضافة ماء بارد.
  3. تغطية اللحم جيد أثناء التسوية.