هدية الخطيب وصلت.. الأهلي يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق مقابل 20 مليون جنيه

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي عن مفاجأة بشأن صفقة جديدة، قد يتم الإعلان عنها في غضون الساعا المقبلة، وهذا في ظل رغبة الفريق في تدعيم صفوفه بعناصر جديدة تجعله قادر على المنافسة بكل البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر في الموسم المقبل، وعلى رأسها بطولة كأس العالم للأندية 2024 والمقامة بالولايات المتحدة بشكلها الجديد.

الأهلي يقترب من صفقة قوية

أكدت التقارير الإعلامية بأن مسؤولي الأهلي قد نجحوا في التوصل لاتفاق مع اللاعب أسامة فيصل، مهاجم فريق البنك الأهلي ولاعب منتخب مصر الأوليمبي، وذلك من أجل انتقاله لصفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا للتقارير، فإن الأهلي قد وعد “فيصل” بأن يكون هو المهاجم الثاني في الفريق خلف المتألق وسام أبو علي، وهذا بعد رحيل محمود عبد المنعم كهربا وانتقاله نحو أحد الأندية السعودية خلال الأيام المقبلة.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر قد طلب من الإدارة سرعة حسم صفقة قوية في مركز قلب الهجوم خلال الفترة المقبلة، وخاصة في ظل رغبة المدير الفني بتدعيم هذا الخط، والذي بات يعتمد في الوقت على المهاجم الفلسطيني فقط.

قيمة صفقة انتقال أسامة فيصل للأهلي

ومن المتوقع بأن تكلف صفقة انتقال اللاعب وسام أبو علي إلى صفوف النادي الأهلي نحو 20 مليون جنيه، وهذا بجانب حصول البنك الأهلي على لاعب أو لاعبان من صفوف القلعة الحمراء كإعارة لمدة موسم واحد، كجزء من هذه الصفقة المرتقبة.