لو نسيتها أو ضاعت منك.. اعرف كيفية سحب الأموال من ماكينة ال ATM بدون فيزا!! في أقل من دقيقة ..؟؟!!!

يسعى العديد من الأشخاص إلى استخدام المحافظ الإلكترونية المقدمة من جميع البنوك وشركات الاتصالات المختلفة لتوفير الراحة، ويحرصون على تجنب الأماكن المزدحمة كما يرغبون في إجراء جميع معاملات المصرفية والمالية بأمان وسهولة من منازلهم، دون الحاجة للذهاب إلى فروع البنوك أو شركات الاتصالات لتفادي الازدحام لذلك، سنعرض لكم اليوم كيفية سحب الأموال بطريقة سهلة وبخطوات بسيطة.

خطوات سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي الـ ATM بدون فيزا ...

أصبحت بطاقة “فيزا” المصرفية من العوامل الأساسية في حياتنا اليومية، حيث تتيح لنا استلام الرواتب وتجنب حمل مبالغ كبيرة من النقود ومع ذلك، قد يواجه العملاء بعض المواقف مثل إجراء عمليات سحب من بطاقات فيزا أو بطاقات الصراف الآلي كيف يمكننا التعامل مع هذه الأمور؟ وما هي الأسباب التي تؤدي إلى إلغاء بطاقة الفيزا؟

سحب الفلوس من الـ ATM بدون فيزا

في البداية، يجب عليك التوجه إلى أقرب جهاز صراف آلي (ATM) يوفر خدمة المحفظة الإلكترونية بدون بطاقة بعد ذلك، افتح تطبيق المحفظة الخاص بك واختر خدمة “بدون بطاقة” من القائمة، ثم اضغط على خيار سحب المحفظة الإلكترونية في الصفحة الرئيسية حان الوقت الآن لإدخال التعليمات، حيث سنقوم بسحب مبلغ محدد، ثم اضغط على “حسنًا”، وبعد ذلك يجب عليك إدخال كلمة المرور.

خطوات الإيداع في ماكينة الـ ATM

تتطلب خدمة الإيداع النقدي من خلال جهاز “ماكينة الصراف الآلي” عبر تطبيق Wallet اتباع نفس الخطوات الموضحة أعلاه، ولكن بدلاً من اختيار كلمة “سحب” يمكنك اختيار “إيداع” من الخيارات المتاحة في القائمة ثم ادخل كلمة مرور “OTP” وابدأ بالإيداع بالمبلغ الذي تريده، وبعد ذلك ستحصل على إيصال.