تم تأكيد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا بالتفاصيل

نتيجة الثانوية العامة 2024 سوف يعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف يوم الثلاثاء المقبل، 6 أغسطس 2024، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل نتيجة درجات الثانوية العامة الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024.

تم تأكيد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

أوضح شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تحديد موعد إعلان نتائج امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة يأتي بعد إتمام جميع إجراءات التصحيح، وتدقيق النتائج، وتطبيق درجات الرأفة كما سيكشف المؤتمر الصحفي عن تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة

وفي هذا السياق يعبر محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن خالص الشكر والتقدير لجميع العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة تقديراً لجهودهم الكبيرة التي ساهمت في تنظيم سير الامتحانات، مما كان له أثر إيجابي على ضمان سلامة الإجراءات المتعلقة بالمنظومة بشكل كامل.

رابط نتيجة الثانوية العامة

يتطلع الطلاب وأولياء الأمور حالياً إلى معرفة الرابط المخصص للحصول على نتيجـة الثانوية العامة للعام 2024 باستخدام الاسم ورقم الجلوس وذلك استعداداً لإعلان النتائج يوم الثلاثاء المقبل. لتسهيل الوصول إلى النتيجة، ستوفر وزارة التربية والتعليم رابطاً خاصاً للنتائج. وفيما يلي الخطوات المفصلة للحصول على نتيجة الثانوية 2024.

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة
الثانوية العامة

زيارة الرابط المخصص لنتيجة الثانوية العامة 2024: سيكون متاحاً بعد الإعلان الرسمي عن النتائج.
النقر على أيقونة “الخدمات الإلكترونية” في أعلى الصفحة.
اختيار “نتيجة الثانوية العامة 2024” من الخيارات المتاحة.
إدخال الاسم ورقم الجلوس في الحقول المخصصة.
الضغط على “عرض النتيجة” للحصول على تفاصيل نتيجة الصف الثالث الثانوي.