الخير جاي جاي.. ستصبح أغنى من السعودية وأمريكا.. اكتشاف أكبر بئر نفطي على كوكب الأرض في هذه الدولة التي ستصبح أغنى من السعودية!.. لن تصدق من هي؟

تم الإعلان عن اكتشاف أكبر بئر نفط في مصر، حيث يُعتبر النفط، المعروف بالذهب الأسود، عمود الصناعة في العالم الدول التي تفتقر إلى النفط تضطر لشرائه بمبالغ كبيرة وفي الآونة الأخيرة، أعلنت شركة تاج الكندية عن اكتشافها بئر نفطي في منطقة خزان أبو رواسب في الصحراء الغربية.

اكتشاف شركة تاج في مصر

حدث تاريخي هيقلب العالم" .. اكتشاف أكبر بئر نفطي على كوكب الأرض في هذه الدولة الفقيرة .. هتبقى أغنى من دول الخليج !!!

تعمل شركات التنقيب عن النفط في الصحراء الكبرى في مصر من أجل العثور على آبار النفط، حيث أنه من المعروف أن صحراء مصر غنية بالآبار التي تحتوي على النفط والغاز الطبيعي وقد قامت شركة تاج الكندية، المتخصصة في مجال التنقيب، بعمليات بحث هناك.

أعلنت الشركة عن بدء عمليات الحفر في بئر تي 100 الموجود في حقل النفط المعروف باسم بدر، حيث تم اكتشاف بئر جديد في منطقة خزان أبو رواش وذكرت الشركة أنها ستكمل أعمال الحفر في هذا البئر بحلول ديسمبر من عام 2024.

معلومات الشركة الكندية حول البئر

عند إعلان الشركة عن اكتشاف بئر جديد في مصر، أدخل ذلك الفرحة والسرور إلى قلوب المصريين، خاصة بعدما سمعوا الأخبار التي كشفت عنها الشركة، حيث أكدت أنه قد تم بدء عمليات الحفر في بئر النفط T100.

تظهر العمليات تقدمًا ملحوظًا، حيث يبلغ عمق البئر 1000 متر وتم الوصول إلى عمق 300 متر أثناء عملية الحفر، سجلت الآلات والمعدات الخاصة بالشركة قراءات مرتفعة للغاز والنفط الموجودين في البئر، بالإضافة إلى اكتشاف كميات كبيرة من النفط جميع هذه المؤشرات تدل على أن بئر بدر يحتوي على كميات وفيرة من الغاز الطبيعي والنفط.