“مجربة وعلى ضمانتي”.. أفضل طريقة آمنة للتخلص من الفئران والقضاء عليها تماما

تعتبر الفئران من الحشرات الزاحفة المزعجة والتي تسبب الضيق والإزعاج لدى الأشخاص فهي من أكثر أسباب انتشار الأمراض وخاصة مرض السلمونيلا، بالإضافة إلى أنها تصيب المفروشات والأثاث والملابس وقد ينتج عنها حدوث حرائق عند قيامها بقطع الأسهلاك الكهربائية، لذا يجب التخلص منها فورا عند اكتشاف وجودها في أي مكان بالمنزل لذلك سوف نتعرف على أفضل طريق في القضاء على الفئران نهائيا.

أفضل الطرق الآمنة للتخلص من الفئران

هناك بعض الطرق الآمنة والفعالة في القضاء على الفئران والتخلص منها نهائيا ومن أكثر هذه الطرق فعالية وأمان ما يلي:

1- الفخاخ: تعتبر الفخاخ واحدة من أكثر الطرق التقليدية في القضاء على الفئرات منذ زمن بعيد، حيث تتمثل هذه الطريقة في شراء فخ ووضع بعض أنواع الطعام بداخله خاصة الأطعمة الغنية بعنصر الكربوهيدرات مثل “الخبز والجبن وغيره” فهي تجذب الفئران، لذلك يتم وضع الفخ في الأماكن الذي يتردد عليه الفئران.

2- السموم: يعتبر إستخدام السموم في القضاء على الفئران من أفضل الطرق الناجحة والمضمونة، حيث تعتمد هذه الطريقة على نثر بعض الأطعمة المرشوش عليها السم في جميع الأماكن التي يدخلها الفئران، لكن يجب أن نتوخى الحذر من إستخدام هذه الطريقة ونبعد جميع الأطفال والحيوانات الأليفة من الأماكن التي وضع بها السم حتى لا يصيبها ضرر.

3- إحضار قطة: تعتبر خطوة شراء قطة ووضعها في المكان الذي يوجد به الفئران وسوف تقوم هي بإلتهام الفئران من أسهل. الطرق التي تساعدك في القضاء على الفئران تماما بشكل أمن تماما.