طريقة مذهله وفعالة 100% للتخلص من  النمل والصراصير وجميع الحشرات في دقيقة واحدة فقط وبدون اي مواد كيميائية

من الممكن أن تبدأ كل ربة منزل في مرحلة التخلص من الصراصير والنمل و الآفات المزعجة، وعبر ما يلي نتعرف على كيفية التخلص تماما من وجود هذه النوعية من الآفات التي تكثر بالأخص في فصل الصيف، حيث تعتبر تلك الآفات من أكثر ما يتسبب في مشكلات صحية، وتواجدها له الكثير من الآثار السلبية، وفيما يأتي من المقال نتناول المزيد حول طرق ممتازة تسهل أمر التخلص التام من ظهور النمل والصراصير.

القضاء على النمل والصراصير

تستطيع كل ربة منزل أن تقوم بوقاية منزلها من كثرة انتشار الحشرات، وذلك عن طريق إتباع سبل المكافحة السريعة الفعالة وفي نفس الوقت تكون آمنة على أفراد الأسرة، وإليك اهم الخطوات التي تعمل على سرعة التخلص من الآفات، وأهم ما يجب اتباعه حتى تتم إبادة النمل والصراصير ما يلي:

  1. أولا يجب أن تحرص كل ربة بيت على أن تقوم بتوفير كافة الأدوات والمعقمات التي تكون من أسباب سرعة التخلص التام من الآفات.
  2. من الممكن أن تبدأ ربة البيت بتنظيف المنزل والتخلص من آثار وجود النمل والصراصير وتعقيم كافة الأسطح من خلال استعمال الكلور أو الخل .
  3. يساعد مكون الخل الأبيض على التخلص بشكل سريع من أي آفات مزعجة ومن المفضل رش الخل في كل زوايا وأرجاء المنزل، وهذا ما يعمل على طرد الحشرات سواء الصراصير أو النمل والتخلص نهائيا منها.
  4. يجب أن تحرص كل ربة بيت على أن توفر بعض المكونات التي يتم رشها في المنزل للتخلص نهائيا من انتشار النمل مثل القرفة.

خليط البوراكس والسكر حيث يعد هذا الخليط من أكثر الطرق فعالية للتخلص من الصراصير، حيث تجذبه الحلاوة ويقتله البوراكس ثم اخلطي جزءًا واحدًا من البوراكس مع جزئين من السكر ووزعي الخليط في أماكن تواجد الصراصير.

رائحة النعناع قوية جدًا وتكرهها الحشرات. ضعي بضع قطرات من زيت النعناع على كرة قطنية ومرريها على الأماكن التي يمر منها النمل، الفلفل الأسود أو الأحمر رش القليل من الفلفل الأسود أو الأحمر في الأماكن التي يظهر فيها النمل. الرائحة النفاذة للفلفل ستطرد النمل.

طريقة التخلص من النمل والصراصير بالقرفة

  1. القرفة يسهل استعمالها للتخلص من النمل تماما والقضاء عليه .
  2. يجب الانتباه إلى أن رش القرفة بودر يسهم في التخلص بسرعة من وجود النمل في خزانات المطبخ وفي الشقوق.
  3. من الممكن استعمال زيت القرفة أيضا فهو من المكونات الفعالة في التخلص من الآفات وإزالتها تماما كما أنها مكون فعال في التخلص أيضا من الصراصير، كما يمكن خلطها بالصابون السائل لطرد الصراصير.