بقرار رسمى.. صرف 1200 جنية مكافأة للموظفين في هذه الجهات| جهز المحفظة يا مدير

حمل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بشرى سارة للعاملين بالمناطق الأزهرية، حيث وافق فضيلة الإمام خلال يوم الإثنين على صرف مكافأة للعاملين بالأزهر، نظرا لجهودهم المبذولة خلال عملية إمتحانات نهاية العام.

صرف مكافأة لموظفي هذه الجهات

وقرر الدكتور أحمد الطيب صرف مكافأة مالية مقطوعة قدرها 1200 جنية، تصرف لجميع العاملين بالمعاهد الأزهرية والإدارات التعليمية التابعة لها، وتشمل المكافأة جميع الإداريين والمدرسين والوعاظ الدائمين والمتعاقدين بنظام الحصة، والعمال والوعاظ المتعاقدين بنظام الأجر اليومية، بالإضافة إلى المنتدبين بالمناطق الأزهرية، وتأتى المكافأة التى تقرر صرفها خصما على بند 3 أنواع 14 مكافآت الإمتحانات.

وفيما يخص المتعاقدين على بند 2/3 أجور موسمين، فيتم الخصم على بند 2 لما تحقق من أنضباط أعمال الإمتحانات خلال الترم الثانى، من العام الدراسى المالى 2023-2024، وذلك للعاملين المشاركين بأعمال الإمتحانات خلال الفصل الدراسى الثانى لكل من الشهادات، على أن يتم الصرف أعتمادا على نسبة المشاركة.

قرارات هامة من الأزهر الشريف

وفى سياق أخر أكدت الدكتورة نهلة الصعيدى، رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بالأزهر، أن المركز يعطى أهتماما كبيرًا بالطلاب الوافدين والدارسين بالمعاهد الأزهرية بجميع أقسامه وكلياته المختلفة، حيث يعد الأزهر هؤلاء الوافدين سفرا للأزهر الشريف فى بلادهم، وهو ما يؤكد عليه دائمًا الإمام الدكتور أحمد الطيب، بضرورة متابعة الوافدين وتقديم الرعاية وكامل الدعم لهم.

وأوضحت نهلة الصعيدى أن الأزهر دائمًا ما يوفر لطلابه الدارسين سواء الوافدين أو غير الوافدين، بيئة تعليمية تعزز فهم العلوم الشرعية واللغة العربية والثقافة الإسلامية.