احذر…لا تتناول هذه الأطعمة مع الموز حتى لا يحدث لك كارثة

يعتبر الموز من أخذ الفاكهة التي يتم تناولها بشكل سريع حيث انها تعتبر مفيدة للكبار والصغار فهو يحتوي على نسبة عالية من السكر وله مذاق مميز ولكن عندما تقوم بتناول الموز عليك أن تتناوله بمفرده والابتعاد عن دمجه مع مجموعة من الاطعمة التي قد تسبب مشكلات صحية خطيرة والتي سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال بصورة تفصيلية.

البطيخ مع الموز

 عليك أن تبتعد عن تناول البطيخ مع الموز حيث أن وضع البطيخ مع الموز قد يؤدي الى وجود تركيز عالي في أيونات البوتاسيوم بالدم، مما يتسبب في ضعف عضلة في القلب ومن ثم وجود آلام في المفاصل وحدوث قصور في الكلى مع وجود مشاكل في ضربات القلب قد يؤدي الى الوفاة في بعض الأحيان.

البطاطا مع الموز 

احذر.. 3 أطعمة لا تتناولها مع الموز

عليك أن لا تقوم بتناول الموز مع البطاطا حيث أن ذلك قد يؤدي إلى وجود صعوبة للغاية في الهضم ويجعل الطعام يستمر لفترة طويلة في الأمعاء، مما يتسبب في انتفاخ كبير وتسمم ولذلك عليك أن تقوم بالابتعاد عن هذا الخليط حيث أن الموز بكميات قليلة من الدهون وألياف غذائية كثيرة مما يجعله وجبة خفيفة الى أن وجود البطاطا معه تؤدي الى صعوبة الهضم.

الموز مع منتجات الألبان

 عليك ألا تقوم بعمل هذا الخليط حيث انه يؤدي الى مشاكل ضخمة في هذا الهضمي، ومن ثم حدوث مشكلات أخرى في الطحال فعليك الابتعاد عن ذلك.