مش هتصدق طلعت بتعمل اى… استخدامات سحرية لقصافة الأظافر هتغير حياتك 360 درجة.. مش هتستغني عنها تاني أبدا

يمكن أن يتم استخدام قصافة الأظافر في العديد من الأمور المختلفة التي تساهم في توفير المال التي يتم إنفاقها على الكثير من الأدوات للاستخدامات الكثيرة، حيث أنها تساهم في توفير الجهد والمال والوقت فمع مرور الوقت فقط تم الإعتماد على استخدام قصافة الأظافر، وذلك لاستخدام واحد فقط وهو تقليم الأظافر، بالإضافة إلى التخلص من الجلد الزائد، لكن سوف نحرص على توضيح الكثير من الاكتشافات الجديدة التي يمكن أن تتم من خلال استخدام قصافة الأظافر.

 

الاستخدام الخاص لقصافة الأظافر 

توجد العديد من الإستخدامات الخاصة لقصافة الأظافر التي يمكن للجميع سهولة الاستفادة منها ومن خلال هذه الاستخدامات المبتكرة، فإنه يمكن للجميع الاستفادة من قصافة الأظافر في بعض الأمور التي تتمثل فيما يلي :

 

  • استخدام الفتحة التي توجد في قصافة الأظافر في إتمام الأعمال اليومية، وذلك باستخدام الخيوط، ويتم وضع الخيط في هذه الفتحة، وبعد ذلك سحبه لتوصيل القصافة.

 

  • يساهم فك البكرة أثناء العمل باتباع هذه الطريقة بأنه يجعل سهولة ضبط الطول الخاص للخيط التي يتم استخدامه، بالإضافة إلى استخدام الجزء المنحني من كثافة الأظافر في فتح الكثير من الزجاجات الخاصة بالمياه الغازية، بالاضافة إلى أغطية البرطمانات. 
  • يمكن للجميع سهولة استخدام القصافة كونها بديل لقصافة الأسلاك، ويمكن من خلال ذلك فصل البلاستيك من السلك الخاص بالإضافة إلى ثني الأسلاك الحديد.

 

  • إمكانية استخدام اللسان الحديدي كونه مفك للمسامير، وذلك في حالة إذا كان المفك العادي غير موجود.

 

  • يمكن استخدام القصافة كونها حامل أعواد البخور، وذلك من خلال وضع البخور في الفتحة الخاصة، بالإضافة إلى وضع طبق بلاستيكي أسفلها، ليتم من خلال ذلك تجميع كمية الرماد.