طريقة مدهشة للتخلص من البرص نهائيا وطرده في ثواني.. من غير ما تلمسيه ” مش هيقرب منك تاني”

إن الأبراص أحد أنواع الحشرات الزاحفة الضارة والتي يكرهها الجميع وينفر منها، حيث أن شكله مخيف والجميع يكره وجوده في أي مكان في البيت، ويتسائل الجميع عن أفضل طريقة للتخلص من الأبراص والقضاء عليها نهائيا خاصة أنها تتنشر بكثرة في فصل الصيف، لذلك نقدم لكم افضل النصائح الهامة التي تساعدك في التخلص من وجود الأبراص في منزلك.

طرق التخلص من الأبراص من المنزل

هيخاف يقرب من بيتك تاني!!.. طريقة مدهشة لطرد البرص في ثواني ...هناك بعض الخطوات التي يجب إتباعها للقضاء بشكل نهائي على مشكلة وجود الأبراص داخل المنزل، ومن أهم هذه الخطوات الأتي:

أولا: تحديد أماكن دخول الأبراص في المنزل وغلقها
يجب تحديد الأماكن التي يدخل منها الأبراض داخل منزلك وغلقها تماما، ويمكنك تحديد هذه الأماكن عن طريق أماكن وجود فضلات الأبراص ” فهي حبيبات سوداء طويلة وله نهاية كروية بيضاء” وتصل حوالي بوصة تقريبا ونهايتها مدبية أو مستديرة وهذه علامة واصحة على وجود أبراص في المكان.
ثانيا: القضاء على الحشرات التي تتغذى عليها الأبراص
للقضاء على الأبراص نهائيا يجب التخلص من وجود أي مصدر طعم لها مثل الحشرات الصغيرة التي تتغذى عليها “” العناكب والصراصير والبعوض والديدان” وذلك من خلال رش طارد للحشرات في المنزل.

 الحلول المنزلية في القضاء على الأبراص

أولا: قشور البيض: تعد قشور البيض واحدة من أفضل الحلول الفعالة في القضاء على الأبراص لأنها غنية بمادة الكبريت المصاحبة لحرقان في بطن البرص، لذلك ينصح بوضع قشر البيض حول المنزل.
ثانيا:  شرائح البصل: يفضل تقطيع البصل شرائح ووضعه في أماكن وجود الأبراص فهو ذو رائحة نفاذة تصيب البرص بالصد السحالي