تفاصيل إحالة ملف قضية أحمد رفعت بعد رحيله إلى النيابة بقرار رئاسي

تفاصيل إحالة ملف قضية أحمد رفعت بعد رحيله إلى النيابة بقرار رئاسي..صدر قرار رئاسي يتعلق بقضية اللاعب الراحل أحمد رفعت، نجم فريق مودرن سبورت و المنتخب المصري السابق.

وقد ظهرت أزمة أحمد رفعت بعد أن صرح بأن سقوطه مغشياً عليه خلال مباراة فيوتشر ضد الاتحاد السكندري في 11 مارس الماضي ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز، ونقله إلى المستشفى، كان نتيجة لمشكلات نفسية عانى منها في الفترة السابقة.

إحالة-ملف- قضية- أحمد- رفعت- بقرار -رئاسي

إحالة ملف قضية أحمد رفعت بعد رحيله إلى النيابة

ذكرت تقارير وجود مخالفات إدارية تتعلق بسفر أحمد رفعت للعب في صفوف نادي الوحدة الإماراتي، وذلك في صفقة إعارة من نادي فيوتشر (المعروف حاليا بمودرن سبورت)، والتي تم إبرامها في سبتمبر 2022.

إحالة ملف قضية أحمد رفعت بقرار رئاسي
إحالة -ملف -قضية- أحمد- رفعت- بقرار- رئاسي

أصدر الرئيس السيسي توجيهاته بإحالة قضية أحمد رفعت إلى النيابة العامة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، توجيهًا بإحالة قضية أحمد رفعت إلى النيابة العامة. ووفقًا لبرنامج “على مسؤوليتي” الذي يُعرض على قناة “صدى البلد”، فإن هذا القرار الرئاسي يهدف إلى الكشف عن أي تجاوزات تتعلق بقضية أحمد رفعت.

وأشار الإعلامي أحمد موسى خلال برنامجه إلى أن إحالة ملف أحمد رفعت إلى النيابة تضمن تحقيق العدالة.

إحالة ملف قضية أحمد رفعت بقرار رئاسي
إحالة -ملف- قضية -أحمد- رفعت- بقرار -رئاسي

الرئيس السيسي يتابع قضية أحمد رفعت

وجه الرئيس السيسي بضرورة التنسيق بين جميع الجهات المعنية في الدولة بشأن سفر الرياضيين خلال فترة التجنيد. وأشار الإعلامي أحمد موسى إلى أن “الرئيس ملتزم بتطبيق القانون، مما دفعه إلى توجيه إحالة قضية وفاة أحمد رفعت إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يثبت مخالفته للقانون“. واختتم أحمد موسى حديثه بالقول: “إن متابعة الرئيس السيسي لقضية وفاة أحمد رفعت ستساهم في تسريع تحرك النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، ويجب علينا أن نترك للقضاء والنيابة العامة القيام بدورهما”.