توقعات أسعار الذهب العالمية والمحلية اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024

يشهد سعر الذهب العالمي تذبذب خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك بعد أن سجل أدنى مستوى في أسبوع خلال جلسة الأمس، حيث تمكن الذهب من تقليص خسائره سريعاً لتستقر تداولاته ويترقب تحركات الدولار الأمريكي والبيانات الاقتصادية التي تصدر ومن شأنها أن تؤثر على التحركات.

سعر الذهب في مصر

استطاع سعر الذهب في مصر الحفاظ على مكاسبه منذ جلسة الأمس على الرغم من التغيرات الكبيرة في سعر الذهب العالمي والتحركات الحادة في الأسواق المالية العالمية، حيث ركزت الأسواق المحلية مع الارتفاع التدريجي الذي شهد سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك الرسمية والذي ساعد على بقاء سعر الذهب المحلي مرتفعاً.

الدولار يدعم أسعار الذهب في مصر للحفاظ على مكاسبه

سعر أونصة الذهب العالمي

يتحرك سعر أونصة الذهب العالمي حالياً فوق المستوى 2400 دولار للأونصة الذي استطاع أن يغلق جلسة الأمس فوقه ليعزز استمرار اتجاه الصاعد بعد أن انتهى التصحيح الحاد والسريع خلال الجلسات الماضية.

سوق الذهب العالمي يتعافي والأوقية ترتفع إلى 2418 دولارًا

سعر الذهب

بقاء سعر الذهب فوق منطقة المستوى 2400 – 2410 دولار للأونصة تزيد من فرص الصعود ليستهدف 2440 دولار للأونصة ومن بعد المستوى 2460 دولار للأونصة مروراً بمستوى المقاومة 2425 دولار للأونصة.

سعر الذهب في مصر

شهد سعر الذهب في مصر عيار 21 تذبذب خلال تداولات الأمس بسبب التغيرات في سعر أونصة الذهب العالمي، ليتمسك بتداولاته حول المستوى 3350 جنيه للجرام في محاولة للحفاظ على مكاسبه بدعم من ارتفاع سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية.

نقلا عن جريدة العقارية