كلاكيت تاني مرة تفاصيل صدمة طالبة الإسكندرية جابت صفر بنتيجة الثانوية العامة 2024



كلاكيت تاني مرة تفاصيل صدمة طالبة الإسكندرية جابت صفر بنتيجة الثانوية العامة 2024 | صوت المسيحي الحر

























صدمة طالبة الإسكندرية حيث انتشر مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي منشور لطالبة في الثانوية العامة تدعى منة محمد، حيث أعربت عن تعجبها وصدمتها الكبيرة من نتيجتها النهائية في الثانوية العامة. وقد حصلت منة على مجموع كلي قدره صفر، ما دفعها للتساؤل عن معنى ذلك وعن سبب حصولها على هذا المجموع غير المتوقع. كتبت منة في منشورها: “طيب حد يقولي ده معناه إيه؟ علشان أنا هيجرالي حاجة”.

صدمة طالبة الإسكندرية

أرفقت الطالبة منة محمد التي تدرس في شعبة علمي علوم بمدرسة خدمات العجمي الثانوية بنات في الإسكندرية، مع كلامها صورة لنتيجتها التي أظهرت مجموعًا كليًا قدره صفر، ونسبة مئوية صفر، وحالة الطالب “راسب” عبرت منة عن دهشتها واستغرابها من هذه النتيجة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت في “البايو”: “يا رب ندى محمد عادل تجيب 90% في الثانوية العامة”.

في سياق آخر تحدثت ندى أحمد الطالبة الأولى مكرر على الثانوية العامة في الإسكندرية لشعبة الأدبي، عن تجربتها الدراسية. أكدت ندى أنها لم تأخذ دروسًا خصوصية واعتمدت على الإنترنت والشرح الأونلاين في مذاكرتها، موازنةً بين دراستها وحياتها الشخصية والترفيهية طوال العام الدراسي وأضافت ندى في تصريح خاصة أنها تطمح للالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، نظرًا لشغفها بالمجال واتساع فرصه. كما أشارت إلى أن والدتها كانت الداعم الأول لها بعد وفاة والدها، وأنها كانت تذاكر يوميًا لمدة تقارب الخمس ساعات.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

جميع الحقوق محفوظة © بوابة الزهراء الإخبارية 2024

جميع الحقوق محفوظة © بوابة الزهراء الإخبارية 2024