حضري بنفسك أفضل وصفة لتبييض اليدين والرجلين في المنزل.. بدقيقة واحده وبمكون واحد فقط!!

تشتكي العديد من النساء والفتيات من اسمرار بشرة اليدين وظهور التصبغات الدائمة، التي قد تكون ناتجة عن التعرض المباشر لأشعة الشمس أو لأسباب غير معروفة. لهذا السبب، نقدم لك مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تساعد في حماية البشرة من الشمس وتعمل على تبييضها بشكل فوري، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لكم أهم التفاصيل تابعونا.

تعرف على وصفات لتبييض اليدين بشكل سريع

حضري بنفسك أفضل وصفة لتبييض اليدين والرجلين في المنزل.. بدقيقة واحده وبمكون واحد فقط

ماسك الزبادي

يحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك الذي يساهم في تفتيح البشرة. قومي بوضع ملعقة من الزبادي على المنطقة المراد تفتيحها واتركيها حتى تجف، ثم دلكيها واشطفيها بالماء. تكرار هذه الخطوة بانتظام سيساعد على تفتيح البشرة بشكل ملحوظ.

ماسك الخيار

الخيار غني بفيتامين أ، الذي يلعب دورا رئيسيا في تفتيح البشرة وتقليل إنتاج الميلانين المسؤول عن اسمرار البشرة. قومي ببشر الخيار وضعي عصيره على المنطقة المستهدفة لمدة ربع ساعة ثم اشطفيها جيدا. كرري الماسك يوميًا لمدة شهر للحصول على نتائج ملموسة.

ماسك البرتقال

البرتقال يحتوي على فيتامين C والأحماض التي تساعد في تفتيح التصبغات والتخلص من البقع الداكنة. قومي بعصر البرتقال وضعي العصير على المنطقة المراد تفتيحها لمدة ربع ساعة، ثم اغسليها. ستلاحظين فرقًا ملحوظًا في لون البشرة.

ماسك الطماطم

الطماطم تحتوي على مضادات الأكسدة والليكوبين، والتي تحمي البشرة من الأشعة الضارة. كما تحتوي على فيتامين C الذي يفيد البشرة. ضعي ماسك الطماطم على البشرة، ثم اشطفيها ورطبيها جيدًا.

 

أسرع خلطة لتبييض اليدين والقدمين

تشمل الخلطات الفعالة لتبييض اليدين والقدمين مكونات حمضية ولاكتية مثل الزبادي، والليمون، والبرتقال، والطماطم. امزجي هذه المكونات للحصول على ماسك فعال يبيض البشرة ويزيل التصبغات.

باتباع هذه الوصفات، يمكنك تحسين لون بشرتك وتفتيحها بشكل سريع وفعّال.