من غير ماتبوظيها.. طريقة سحرية هتخلصك فوراً من الثلج المتراكم داخل الفريزر!

تواجه العديد من ربات البيوت من مشكلة كبير،، ودائما ما تبحث عن مخرج حتى يمكنها التخلص منها في أسرع وقت ممكن، وهذه المشكلة هي الثلج المتراكم في الفريزر، ومع مرور الوقت، يمكن لهذا الثلج أن يقتطع مساحة تخزين الفريزر لديك أو حتى يبدأ في تغطية الطعام، وبالرغم من أنه يمكنك تذويب الثلج من خلال فصل الثلاجة، ولكن هذه ليست طريقة فعالة لإصلاح المشكلة، علاوة على ذلك، من المحتمل أن تفسد أغلب الأطعمة، ولكن المفاجأة أن هناك مكونا سحريا موجودا في كل منزل يساعد في التخلص منها بشكل فعال.

مكون سحري للتخلص من الثلج المتراكم في الفريزر

ووفقًا لما جاء في موقع «fivestarrated»، فهناك طريقة فعالة للتخلص من تراكم الثلج من الفريزر من خلال استخدام الماء الدافئ وفنجان قهوة وملعقة خشبية وبعض المناشف، وعلى الرغم من أن مجفف الشعر ليس ضروريًا، ولكنه يمكن أن يساعد أيضًا في حل تلك المشكلة، هكذا كشف التقرير، كما نصح باستخدام منشفة وصابون أطباق سائل لتنظيف التجميد بعد إذابة الثلج المتراكم عنه.

طريقة سحرية للتخلص من الثلج المتراكم في الفريزر

يمكنك للتخلص من الثلج المتراكم في الفريزر بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا، قومي بجعل الفريزر فارغا حتى تصبح عملية التخلص من تراكم الثلج أسهل بكثير.
  2.  غطي الثلاجة والأرضية بالمناشف وسحب الثلاجة مسافة قدم أو قدمين بعيدًا عن الحائط.
  3. وبعد ذلك، قومي بملء دلوًا بالماء الساخن، وقومي بسكب الماء الساخن في الفريزر بواسطة كوب القهوة، حتى يتم إذابة الثلج.
  4. قومي بكشط الثلج بملعقة خشبية، أمسكي الملعقة الخشبية باليد الأخرى، واكشطي الثلج وكسره بعد صب الماء الساخن، استخدم الثلج لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 ثانية بين الصب.
  5. وفي هذه الخطوة، استخدمي مجفف الشعر  لإذابة الثلج الموجود على السقف بسبب صعوبة وصول الماء الساخن إلى سقف الفريزر، سيعمل البخار والحمل الحراري الناتجان عن الماء الساخن إلى إذابته في النهاية، إلا أن مجفف الشعر سيسرع العملية.
  6. وأخيرًا، قومي بتنظيف الثلاجة بالصابون والماء الدافئ بمجرد اختفاء كل الثلج.