لن تتوقع المفاجأة ابدًا.. هذا ما وجدته سيدة في صندوق قمامة – 10 صور تكشف .. هتتصدم من الى شافته

تصدرت إحدي السيدات في أميركا أغلب عناوين الصحف والمجلات العالمية بسبب بعض الاكتشافات التي  وجدتها في حاويات القمامة الموجودة بالطرق والأماكن العامة وفاجأت بها العالم وتقول أنها ليست أول مرة.

مفاجأة غير متوقعة ..ماذا وجدت السيدة في صندوق القمامة

تصدرت إمرأة تُدعي “تيفاني باتلر” ذات الـ 34 من عمرها العناوين الأولى لكثير من الصحف بسبب العديد من الاكتشافات الثمينة التي عثرت عليها أثناء ممارستها نشاط البحث في صناديق وحاويات القمامة.

بحسب رواية باتلر التي اعتادت البحث في القمامة لإنقاذ الأشياء المهملة والسلع القابلة لإعادة الاستخدام أنها عثرت مؤخراً على حقيبة ضخمة بها العديد من الأحذية الرياضية الجديدة التابعة لـ ماركة “نيو بالانس” داخل حاوية القمامة ويقدر قيمة كل حذاء منها نحو 120 دولار ،بالاضافة إلى العديد من القمصان والجوارب وزجاجات مياه تحمل نفس العلامة التجارية.

رد فعل  “باتلر” عند اكتشاف حقيبة بها العديد من العناصر الجديدة ماركة “نيو بالأمس”

ذكرت “باتلر”لموقع What’s The Jam.

أنها تبحث في القمامة مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً ولكن هذه الحقيبة كانت بمثابة ضربة حظ لها حيث لم تعثر في هذا المكان علي شئ ثمين من قبل وأنها لا تعرف أيضاً وقت تخلص المتاجر من هذه الأشياء وقالت ” الأمر كله يتعلق بالحظ”.

تابعت “باتل” حديثها أنها ربحت نحو80 ألف دولار خلال عامين من نشاط البحث في حاويات القمامة نتيجة بيع أشياء تكتشفها في القمامة وتشاركها عبر صفحاتها على الانترنت مع 3 مليون متابع لها وتوضح لهم قيمة الأشياء التي قد يلقي بها الآخرون في المهملات .