هارب من 300 سنة سجن.. القبض على أحد أشهر رجال الأعمال في مصر لهذا السبب

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية المصرية وتحديدًا بمحافظ الجيزة أن مباحث تنفيذ الأحكام قد تمكنت من البض على أحد الأشخاص، والذى صدر بحقه العديد من الأحكام القضائية بالحبس تصل مدتها إلى 300 سنة.

القبض على مالك سلسلة صيدليات شهيرة

وتمكنت مباحث تنفيذ الأحكام خلال الساعات الماضية من القبض على مالك مجموعة صيدليات شهيرة فى مصر، هاربًا من تنفيذ نحو 300 سنة سجن فى عدد من الأحكام القضائية تصل إلى 202 حكم قضائى، تختلف جميعها بين قضايا تبديد وشيكات بدون رصيد.

وقام مالك سلسلة الصيدليات الشهيرة بإجراء معارضات على الأحكام القضائية الصادرة بحقه، والتى تصل إلى 300 سنة سجن بالإضافة إلى الغرامات المالية، وتم عرض المتهم على نيابتى العجوزة والدقى لإنهاء المعارضات القانونية بالأحكام الصادرة ضده سواء بالحبس أو الغرامة.

رجل أعمال هارب من سجن 300 سنة

ووفقا لتقارير صحفية أوضحت التحريات الأمنية، أن المتهم صادر بحقه العديد من الأحكام القضائية وغرامات بمئات الآلاف من الجنيهات، بمناطق العجوزة والدقى والقاهرة الجديدة والمعادى ومصر الجديدة والبساتين وحدائق القبة ومدينة نصر، حيث وردت معلومات إلى مباحث الجيزة تفيد بهروب صاحب سلسلة صيدليات شهيرة من العديد من الأحكام القضائية، والتى تصل مدة الحبس ها إلى 300 سنة.

وتم إعداد الأكمنة اللازمة من قبل قوة أمنية برئاسة رئيس مباحث الدقى، لتنجح فى القبض على المتهم بمنطقة الدقى، حيث تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتم عرضه على النيابة من أجل إجراء التحقيقات اللازمة.