مالوش مكان في الفريق.. كولر يبلغ إدارة الأهلي برحيل نجم الفريق وحارس المرمى

أبلغ المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، إدارة القلعة الحمراء بالاستغناء عن محمود عبد المنعم “كهربا” خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما رفض كولر بقاء اللاعب مع الفريق خلال الموسم المقبل.

كهربا عبء على الفريق

وأكد كولر أن استمرار كهربا سيمثل عبئا على الفريق لأنه دائم المشاكل والاعتراض على قرارات الجهاز الفني الخاصة بالأمور الفنية بالفريق، وقالت مصادر داخل النادي الأهلي أن علاقة كولر بـ كهربا وصلت إلى طريق مسدود وهو ما ظهر في مباراة البنك الأهلي في الجولة الـ 32 لبطولة الدوري الممتاز حيث تباطأ اللاعب في النزول لأرض الملعب قبل بدء عمليات الإحماء كما ظهر بدون جدية في المران الذي يؤديه اللاعبون المستبعدون من المباراة عقب اللقاء مباشرة بإستاد القاهرة.

سادت حالة من التوتر بين الطرفين بسبب تصرفات اللاعب ما جعل بقاء كهربا في الأهلي صعب للغاية لا سيما أن اللاعب لديه عروض خارجية وأبرزها من السعودية وسيتم حسمها في غضون أيام قليلة وبعدما بات حسم بطولة الدوري مسألة وقت بالنسبة للأهلي.

مالوش مكان في الفريق.. كولر يبلغ إدارة الأهلي برحيل نجم الفريق وحارس المرمى
مالوش مكان في الفريق.. كولر يبلغ إدارة الأهلي برحيل نجم الفريق وحارس المرمى

غرامة مالية على محمود كهربا

وقرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية على كهربا بسبب تغيبه عن مران الفريق الجماعي وذلك ضمن استعداد الفريق لمواجهة المقاولون العرب والتي انتهت بالفوز برباعية للفريق الأحمر، وشهد مران الأهلي في الـ 48 ساعة السابقة غياب كهربا عن المشاركة في التدريبات الجماعية معللا ذلك بتعرضه لنزلة برد يوم الجمعة.

ومن المقرر حضور كهربا تدريبات المستبعدين من المباريات يوميا في ملعب التتش وخضوعه لتدريبات منفردة في صالة الجيم، وشدد كولر على استبعاد كهربا من تدريبات الأهلي الجماعية لحين خضوعه إلى اختبار بدني لحسم موقفه من العودة إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى.

حمزة علاء من ضمن الراحلين عن الأهلي
حمزة علاء من ضمن الراحلين عن الأهلي

حمزة علاء من ضمن الراحلين عن الأهلي

ومن ضمن الراحلين أيضا عن النادي الأهلي حارس المرمى حمزة علاء حارس منتخب مصر الأولمبي بعد مواجهة الجهاز الفني بقيادة كولر، وأشارت مصادر أن حمزة علاء تلقى عدة عروض بعد تألقه في أولمبياد باريس 2024، أبرزها من نادي البنك الأهلي ونادي غزل المحلة إلا أن اللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف.

ويترقب حارس مرمى المنتخب الأولمبي انتهاء أولمبياد باريس من أجل مناقشة العروض الأوروبية مع مسئولي النادي الأهلي وحسم ملف رحيله خاصة أنه يتبقى له موسم واحد فقط في عقده مع القلعة الحمراء، خاصة أنه خرج من حسابات كولر بعدما تعرض لعدة إصابات فضلا عن غضبه من تعاقد الأهلي مع حارس جديد بعد إصابة الشناوي وجعله الحارس الثالث.