كنز من كنوز علي بابا ..!! خلطة تبييض المنطقة الحساسة والتخلص من الاسمرار والبقع في 30 دقيقة وصفة مضمونة 100% ..هتتدعيلي طول عمرك

تعتبر إسمرار المناطق الحساسة من أبرز المشاكل التي تواجه معظم السيدات، ولهذا يسعين دائمًا للبحث عن طرق لتفتيح وتنظيف هذه المناطق، حيث أنها تتعرض للاحتكاك بالملابس بشكل متكرر كما أن بعض المناطق مثل تحت الإبط قد تكتسب لونًا داكنًا نتيجة التعرض لأشعة الشمس، بالإضافة إلى استخدام مستحضرات كيميائية مثل مزيلات العرق أو كريمات إزالة الشعر، حيث أن احتكاك بعض أنواع ماكينات الحلاقة بالجلد يمكن أن يؤدي إلى الإسمرار.

طريقة تبييض وتنظيف المناطق الحساسة

كريم تفتيح الاماكن الحساسة

يتم تفتيح المناطق الحساسة باستخدام مجموعة متنوعة من المكونات، وسنستعرض لكم أفضلها وطريقة استخدام كل منها في الخطوات التالية:

الليمون لتفتيح المناطق الحساسة

يحتوي الليمون على العديد من المواد الفعالة التي تعود بالفائدة على البشرة وتساعد في تفتيحها، بالإضافة إلى تطهيرها من أي عدوى قد ويستخدم بالطريقة التالية:

  • يتم غسل البشرة جيدا بالماء الفاتر.
  • نأخذ نصف ليمونة، ثم ندلك المنطقة المراد تفتيحها لمدة عشر دقائق، ويمكننا إضافة قليل من السكر إلى الليمونة للمساعدة في تقشير الخلايا الميتة وتجديدها.
  • نقوم بتنظيف المنطقة من عصير الليمون ثم نضع الكريم المرطب اليومي، لأن الليمون يعد من المكونات التي تؤدي إلى جفاف البشرة.

الألوفيرا لتبييض وتنظيف المناطق الحساسة:

  • يتم وضع جل الألوفيرا على المنطقة ذات اللون الداكن وتدليكها جيدًا، ثم يُترك لمدة نصف ساعة حتى يجف.
  • غسل البشرة بالماء الفاتر.