رد حاسم ورسمي من شعبة الذهب تكشف حقيقة توقف المحال عن العمل

رد حاسم ورسمي من شعبة الذهب تكشف حقيقة توقف المحال عن العمل.. شدد المهندس هاني ميلاد جيد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية أن أصحاب المتاجر متعهدون بفتح محالهم ولم تتوقف إجراءات البيع والشراء بمكان البيع والشراء المصري، ولم يمتنع أي من البائعين عن الشغل وممتثلون بالعمل استنادا للسعر الدولي المعلن وهو ٣٣٢٥ جنيه معيار ٢١.

شعبة -الذهب- تنفى- توقف -المحال -عن -العمل

شعبة الذهب توضح حقيقة امتناع البائعين عن بيع الذهب اليوم

وفسر شعبه الذهب ميلاد جيد أن ما ينتج ذلك من متغيرات في التكاليف، هي قضية طبيعية تتم كرد إجراء للأحداث السياسية والاقتصادية الدولية والتي تترك تأثيرا بدورها على مكان البيع والشراء المصري وعلى ثمن الدولار بكونه جزءا من مكان البيع والشراء الدولي.

شعبة الذهب تنفى توقف المحال عن العمل
شعبة -الذهب- تنفى- توقف- المحال -عن -العمل

شعبة الذهب تنفى توقف المحال عن العمل

وأنكر ما تم تداوله عن تبطل مكان البيع والشراء عن المجهود في انتظار مراسيم بنك النقد المصري المصري، مؤكدا وأن ما وقع للحظات طفيفة لم تترك تأثيرا إطلاقاً على مجرى المجهود، غير أنه كان محض تجربة لإدراك الاختلافات المتعجلة.

شعبة الذهب تنفى توقف المحال عن العمل
تصريحات -شعبة -الذهب

شعبة الذهب تطالب الجميع

وطالبت شعبة الذهب الجميع الحرص لدى تبادل أي مستجدات قد يقع تأثيرها على مكان البيع والشراء المصري الذي صار حاد الحساسية والتأثر بالأحداث الدولية، والتحلي بمقدار من الحكمة والتأني قبل اتخاذ أي أمر تنظيمي أو إنتاج أي خطبة عام.

وأنكرت الشعبة ما تم تداوله عن تعطل مكان البيع والشراء عن الجهد في انتظار مراسيم بنك النقد المصري المصري، وأن ما وقع للحظات متواضعة لم يترك تأثيرا إطلاقاً على مجرى المجهود، غير أنه كان بحت تجربة لإدراك الاختلافات العاجلة.

نصائح من شعبة الذهب
تصريحات- شعبة- الذهب

نصائح شعبة الذهب

تنصح شعبة الذهب بأن يتم التعامل مع أي معلومات قد تؤثر على البورصة المصرية، التي أصبحت حساسة ومتأثرة بالأحداث الدولية، بحذر شديد. وينبغي اتخاذ القرارات أو إصدار البيانات العامة بعقلانية وتأني.