قبل السفر بلغنا قرارك الأخير…كولر سيغادر مصر الأيام المقبلة

من المقرر أن يلعب الأهلي غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً أمام سموحة ضمن تأجيلات الدوري الممتاز، حيث يحتاج الأحمر إلى نقطة ليحسم لقب المسابقة رسميًا.

 فيما يتصدر الأحمر المركز الأول برصيد 78 نقطة من 30 مباراة، فيما يحتل الفريق السكندري المركز السادس برصيد 48 نقطة من 31. نقطة واحدة.

سيغادر السويسري مارسيل كولر لقضاء فترة الإجازة

وسيغادر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القاهرة خلال الأيام المقبلة لقضاء فترة الإجازة، بعد الانتهاء من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري NILE”، سواء بالفوز باللقب أمام سموحة في مباراة الجولة 24 المؤجلة أو في حالة تمديدها الأمر يتجاوز مواجهة الفريق السكندري.

وعلم أن السويسري كولر أبلغ إدارة النادي الأهلي أنه سيسافر إلى بلاده بعد الانتهاء من منافسات البطولة والفوز باللقب الذي أصبح في متناول يده نظرا لأنه يحتاج إلى نقطة واحدة للفوز باللقب.

موعد العودة إلى القاهرة

 ومن المقرر أن يغادر المدرب السويسري القاهرة متوجهاً إلى سويسرا قبل منتصف أغسطس المقبل لقضاء فترة الإجازة بعد نهاية المسابقة. ومن ثم سيقوم الدوري بالتنسيق مع إدارة الأحمر بشأن موعد العودة إلى القاهرة.

ويرفض “كولر” بشكل قاطع خوض مباريات كأس مصر في الفترة المقبلة بعد انتهاء منافسات البطولة، لأن المدرب السويسري أبلغ إدارة النادي الأهلي بالسفر بعد مباراة البطولة الأخيرة لقضاء العطلة، على شرط أن يترك للإدارة قرار لعب مباريات الكأس سامي قمصان أو عدم إنهاء البطولة على الإطلاق.