هيرجع كأنه جديد!!… اسهل طريق لتنظيف الكوتشي الابيض الجلد في اقل من 5 دقايق!

يبحث الكثيرون عن طرق لتنظيف الأحذية البيضاء الجلدية دون الحاجة إلى غسلها في الغسالة، حيث قد تؤدي الغسالة إلى تلفها بسرعة وتشقق الجلد ايضًا، ومن المعروف أن الأحذية البيضاء تتسخ بسهولة و تفقد بريقها ولمعانها بسرعة نتيجة تراكم الأتربة والطين عليها لذلك سنعرض لكم طرق طبيعية تساعد في تنظيف الأحذية البيضاء بدون استخدام الغسالة.

تنظيف الكوتشى بمعجون الأسنان

يمكنكم تنظيف الأحذية البيضاء بسهولة باستخدام معجون الأسنان، حيث يجب عليكم أولاً إزالة الطين والأتربة الموجودة على سطح الحذاء، ثم تفكيك الأربطة وتنظيفها عن طريق وضعها في ماء دافئ مع بعض منظف الملابس وتركها لفترة، و بعد ذلك ينبغي تبليل الجزء الخارجي من الحذاء ومسحه بقطعة قماش مبللة إذا كانت هناك بقع، قم قم بوضع معجون الأسنان وفركها حتى تنظف جيداً ويجب أيضاً استخدام قطعة قماش مبللة لتنظيف الحذاء.

طريقة تنظيف الكوتشى بالخل والزيت 2024

يمكنك الآن تنظيف الحذاء الأبيض الجلد بسهولة دون أي جهد باستخدام الخل والزيت، حيث يتم ذلك عن طريق خلط القليل من الخل مع زيت الزيتون في طبق ثم أخذ بعض من هذا الخليط ووضعه على المناطق التي تحتوي على بقع، وتركه لمدة خمس دقائق قبل غسله وتجفيف الحذاء باستخدام قطعة قماش ناعمة.

طرق الحفاظ على الحذاء من البقع

هناك العديد من الطرق التي تساعد على حماية الحذاء من البقع والأوساخ ومنها شراء حذاء مقاوم للماء، وتنظيف البقع فور ظهورها وعدم تركها حتى تتسع، وشراء كيس يمكن ارتداؤه على الحذاء لحمايته من الأوساخ في حالة الامطار.