الإجابة صدمت الملايين وأبكت المعلمين … طالب يجيب على سؤال في ورقة الامتحان بطريقة أذهلت الجميع .. ماذا كتب الطالب في ورقة الإجابة صاادم!!

خلال فترة الامتحانات، حصل أمر غير عادي عندما تفاجأ المصححون بطالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية بطريقة غير تقليدية مقارنة ببقية الطلاب لكن ما زاد من دهشة المعلمين والمصححين هو أن إجابته لم تكن خاطئة، بل كانت صحيحة بشكل مثالي وغير متوقع، حيث أن الطالب صغير في السن وأجاب بطريقة تظهر نضجًا وكأن لديه خبرة كبيرة هذا الأمر أثر في المعلمين لدرجة جعلهم يبكون من جواب الطالب.

إجابة تعجب الجميع

في فترة الامتحانات السابقة، وخاصة في امتحان اللغة العربية الذي يتضمن جزء النحو، فوجئ المعلمون الذين كانوا يصححون أوراق الإجابات بإجابة أحد الطلاب عن سؤال النحو، والذي كان يتعلق بإعراب الآية القرآنية “بسم الله الرحمن الرحيم (خلق الله الإنسان من عجل)”.

خلق: هو فعل ماضٍ يظل فيه فاعله مذكورًا، كما أن الطالب قد أضاف في إجابته أنه لن يكتب بصيغة المبني للمجهول احترامًا للمولى عز وجل كانت تلك إجابته التي أدهشت المدرسين بسبب صغر سنه، لكنها تعكس نضجه وتربيته السليمة من الجدير بالذكر أن هذه الإجابة تعود فقط لذلك الطالب ولم يكتب أحد مثلها، لذا فهو لم يغش في إجابته.

رد فعل المصححين على إجابة الطالب

لم يستطع المصححون تجاهل الإجابة واعتبارها خاطئة، بل كانت إجابة مثالية وصحيحة، وقد أضاف الطالب ما يكمل المعنى لذلك بعد مشاورة المصححين فيما بينهم، اتفقوا على منح الطالب الدرجة الكاملة.