ضاعت حياتنا ما معرفش !!.. لا تخطر علي بال العفريت !!.. زر تشغيل هاتفك ليس فقط لإغلاق وفتح هاتفك له استخدامات أخري.. لا تتخيلها

يوجد العديد من الأسرار الخفية في هواتفنا، وقد لا نكون على علم بها، حيث انه من خلال هذا المقال سنعرض لكم كافة الأسئلة المتعلقة بالهاتف التي قد لا يعرفها الكثيرون، حيث سنتحدث عن الاستخدامات المتنوعة لزر التشغيل الخاص بالهاتف و المعروف أيضاً بزر الباور، والذي يؤدي العديد من المهام في الهاتف، وسنعرض في هذا المقال الوظائف التي يمكن إعدادها عبر زر الباور، وفوائده وطريقة استخدامه.

‏استخدام زر الباور للتشغيل

أهم الاستخدامات التي يقدمها زر الباور في الهاتف هي قدرته الفريدة على تشغيل وإيقاف الهاتف، بالإضافة إلى وظائف أخرى، لكن يعتبر هذا الاستخدام هو الأهم يمكن الضغط عليه مرة واحدة لإيقاف الجهاز فوراً، ثم اتباع نفس الخطوات لتشغيله مرة أخرى حتى في حال توقف الجهاز، يمكن استخدام زر الطاقة لإنهاء جميع العمليات وإغلاق الجهاز نهائياً.

استخدامات جديدة لزر الباور

هناك العديد من الوظائف الأخرى التي يمكن تنفيذها باستخدام زر الباور، بجانب الاستخدامات الأساسية التي تتعلق بتشغيل وإيقاف الهاتف، يمكن استخدام زر الطاقة لإنهاء المكالمات بمجرد الضغط عليه أثناء المكالمة، مما يؤدي إلى قطع الاتصال فوراً، كما يُستخدم لتشغيل الفلاش عند فتح تطبيق الكاميرا بالضغط عليه مرة واحدة ويمكن أيضاً من خلال زر الطاقة تفعيل وضع الأمان في الهاتف، ويمكن ايضًا الضغط على زر الباور لأكثر من عشرة ثواني لإغلاق الجهاز وفتحة مرة أخرى.