“مكنش العشم”.. قرار عاجل من الأهلي بعد انتقال نجم الفريق إلى بيراميدز

اقترب لاعب النادي الأهلي من الانتقال نحو صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل داخل أروقة القلعة الحمراء وكذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهور الشياطين الحمر، والذين تساؤلوا عن السبب الذي دفع اللاعب لخوض مفاوضات مع إدارة السماوي.

الأهلي يعلق على انتقال كهرباء لبيراميدز

قال الإعلامي محمد الليثي، بأن هناك حالة من الغضب سيطرت على إدارة النادي الأهلي، وذلك بعدما علموا بوجود مفاوضات قد حدثت بين اللاعب محمود عبد المنعم كهرباء وبين إدارة بيراميدز، والتي قدمت عرض مالي كبير من أجل إقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوف السماوي في الصيف المقبل.

وأوضح “الليثي” خلال تصريحات إعلامية عبر إذاعة أون تايم سبورت FM، بأن النادي الأهلي قد رفض فكرة انتقال محمود كهربا إلى صفوف بيراميدز، وذلك بسبب سواء العلاقة بين الناديين.

وأكمل الإعلامي محمد الليثي بأن هناك اتفاق بين اللاعب وإدارة النادي الأهلي بشأن رحيله في نهاية هذا الموسم، ولكن هناك رفض قاطع لمسألة رحيله إلى نادي منافس في الصيف القادم.

وأشارت التقارير الإعلامية بأن الأهلي قد طلب من وكيل اللاعب جلب عروض له من أندية سواء داخل أو خارج الدوري المصري، مؤكدًا بأن الأولوية ستكون للعروض الخارجية، وفي حال عدم وجودها سيتم النظر إلى العروض الداخلية.

زد يطلب التعاقد مع نجم الأهلي

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي عن وجود عرض قوي من قبل نادي زد، للحصول على خدمات محمود كهربا في الصيف الحالي، وهناك موافقة مبدئية من جانب الكابتن الخطيب وأعضاء لجنة التخطيط بهذا العرض.

ومن المتوقع بأن يتوصل الطرفين إلى اتفاق بخصوص انتقال لاعب الأهلي لصفوف فريق زد في الميركاتو الجاري.