عاجل | قطع المياه اليوم عن بعض المناطق بالكامل لمدة 18 ساعة متواصلة «دبروا احتياجاتكم»

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه في بعض المناطق اليوم الجمعة، 9 أغسطس 2024، لمدة 18 ساعة متواصلة لإجراء أعمال الإصلاح والصيانة، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لكم أهم التفاصيل تابعونا.

تعرف على حقيقه ع المياه اليوم عن هذا الاماكن عاجل | قطع المياه اليوم عن عدد من المناطق الحيوية لمدة 12 ساعة متواصلة.. تفاصيل هامة لسكان هذه المحافظة

وفي بيان صادر عن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، أشير إلى أن المياه ستنقطع عن مدينة نصر النوبة و9 قرى أخرى. سيبدأ قطع المياه من الساعة السادسة مساء غدٍ الجمعة، ويستمر حتى الساعة الثانية عشرة ظهر يوم السبت.

 

وأشار البيان إلى أن قطع المياه سيكون نتيجة لأعمال صيانة للخط 700 مم المغذي لرافع وادي العرب. المناطق المتأثرة تشمل: “قورتة، وادي العرب، قرى مجلس قروي المالكي، مدينة نصر النوبة وقراها، قرية المنشية، قرية أبريم، قرية الجنينة والشباك، قرى نجع العرب، الخور، مصمص”.

 

كما دعت الشركة المواطنين والجهات الخدمية إلى تأمين احتياجاتهم من المياه قبل بدء فترة الانقطاع، وأكدت على إمكانية الاتصال بالخط الساخن للشركة على الرقم 125 لطلب سيارات مياه شرب بالمجان.