معقولة كل ده يطلع منه .. لن تصدق ماذا يحدث عندك رش الملح والخل في جميع أركان البيت لمدة 7 أيام بهذه الطريقة .. معجزة ربانية

قديما كان يستخدم أجدادنا محلول الملح في تنظيف ومسح الأرضيات وتلميع الرفوف والأبواب، ظنا منهم في أن الملح يعمل على طرد الأفكار السلبية والمشاكل من البيت، ويخلصه من أي روائح كريهة ويتركه لامع ونظيف ويشعر أهل البيت بجو من الروحانيات كبير، لكن بعض الأشخاص يعتبرون ذلك تضليل وكذب ولا علاقة له بالروحانيات، بالملح مثله مثل أي شيء لا يؤثر في طليعة أهل البيت ولا يطرد اغي عوامل سلبية، كذلك الخل يمكن استخدامه في أركان المنزل مع الملح والاستفادة بفوائد كثيرة أخبرتنا عليها أمهاتنا قديما، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على فوائد ترك الخل والملح في أركان المنزل.

فوائد رش الملح والخل في المنزل

يعتقد البعض أن تذويب الملح في الماء او استخدامه هكذا بدون تذويب يروح على النفس ويذهب الضغط النفسي، كما يقضي على أي أفكار سلبية وطاقة سلبية في البيت وبين السكان، لكن هذا الاعتقاد خاطئ ولا دليل عليه حيث لا علاقة بينه وبين الخل، الملح فقط يمكن استخدامه في قتل الزفارة من الطيور عند وضعه هو والليمون، كما يمكن مسح المنازل به باستخدام القليل منه هو والخل لإعطاء الأرضيات لمعان ورائحة ومنعة، أما استخدامه في هذه الامور الروحانية لا صحة له في الواقع.

 

استخدامات الملح والخل

احضري إناء المسح واضيفي كمية مناسبة من الماء ثم ضعي ربع كيس من الملح سواء الناعم او الخشن، احضري ربع كوب من الخل على هذا الخليط، وامسحي بهذه الوصفة أرضيات المنزل كاملة ولاحظي اللمعان، كما يمكنك صنعه لمسح الرخامة وتلميع الاحواض والحنفيات.