بيان رسمي لوزارة التربية والتعليم..تأجيل بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025 في كافة مدارس الجمهورية

شهدت الساعات الأخيرة اهتماما واسعا وتفاعلا كبيرا بشأن موضوع تأجيل بداية العام الدراسي الجديد، حيث أصبح من أبرز الموضوعات المتداولة بين المصريين. وقد تم تداول أنباء في الأيام القليلة الماضية حول قرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بخصوص بدء العام الدراسي الجديد، والذي كان مقررا في 28 سبتمبر المقبل، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لكم أهم التفاصيل تابعونا.

حقيقه تأجيل بداية العام الدراسي الجديد في كافة مدارس الجمهورية

تأجيل بداية العام الدراسي الجديد في كافة مدارس الجمهورية.. بيان رسمي لوزارة التربية والتعليم

وفي هذا السياق، أكدت وزارة التربية والتعليم في بيان لها أنه لم يتم تحديد موعد محدد لبدء العام الدراسي الجديد، ولم تصدر أي تصريحات رسمية بهذا الشأن حتى الآن.

وأوضحت الوزارة أنها ستحدد موعد انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025 في الفترة المقبلة، مشددة على ضرورة استعداد المدارس لاستقبال الطلاب، بما في ذلك إنهاء أعمال الصيانة داخل الفصول والأبنية التعليمية.

كما أكدت الوزارة أن العمل على وضع خريطة العام الدراسي الجديد 2024-2025 لم يبدأ بعد، وأن هذا سيتم بعد نتائج الثانوية العامة 2024، حيث سيتم البدء في إعداد خريطة العام الدراسي الجديد بناءً على هذه النتائج.

وأشارت الوزارة إلى أن العام الدراسي الجديد سيبدأ في سبتمبر، وليس في أكتوبر كما حدث في العام الماضي، حيث من المقرر إعداد الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024-2025 خلال شهر أغسطس المقبل.

في الوقت الحالي، لم تصدر الوزارة أي تصريحات رسمية بشأن تأجيل بداية العام الدراسي الجديد.