1 % فقط اكتشفوا الفأر المختبئ داخل المطبخ بـ15 ثانية.. هل أنت منهم؟!

الخدع البصرية من الأمور الشائع استخدامها خلال الفترة الحالية وتعرف الخدع البصرية بالرؤية الخادعة، حيث تستطيع أن تخدع الناظر إليها، فتوحي للناظر أنه يرى أشياء على غير حقيقتها كما هى في الواقع، كما أنها تعتبر مصدرًا جيدًا للترفيه لمستخدمي الإنترنت، فضلاً عن كونها وسيلة لإثارة إعجاب الأصدقاء والأقران بمهاراتهم في حل المشكلات، ولغز اليوم يضعنا أمام اختبارات عقلية عديدة تدعونا وتجبرنا على التركيز لبيان ما هو مخفي خلف تفاصيل الصورة، المطلوب منك العثور على الفأر المختبئ داخل المطبخ بـ15 ثانية.

لغز اليوم

أمامك الآن صورة بها مطبخ مليء بالأواني والأجهزة والأدوات والأطعمة، لكن يوجد فأر مختبئ داخل المطبخ، فهل تستطيع العثور عليه خلال 15 ثانية فقط، حيث يعد تحدي الوهم البصري اليوم طريقة جيدة لاختبار مهاراتك في الملاحظة وذكائك، والخدع البصرية هي صور محيرة للعقل البشري تتحدى إدراكك و تختبر مهاراتك في الملاحظة.
كنا تشير الدراسات إلى أنه كلما عودت عقلك على حل الألغاز ودعابات الدماغ، زاد تركيزك وارتفع ذكاؤك. فهي بمثابة تدريب للدماغ.

هل اكتشفت الفأر في 15 ثانية

يضعنا هذا النوع من الخدع البصرية أمام اختبارات عقلية عديدة تجبرنا على التركيز لبيان الحقيقة، هل تعتقد أن ذكاءك فوق المتوسط؟ حسنًا، لقد قيل إن الأشخاص ذوي الذكاء العالي يمكنهم اكتشاف الفأر أسرع – بسرعة؛ الوقت ينفد ركز انتباهك على الصورة ولاحظ جيدا مكان تواجده، فأنت بحاجة إلى تكبير الصورة وتصغيرها للعثور عليه الآن، هل رصدت الفأر الموجود في الصورة لم يتبق سوى بضع ثوان.

حل اللغز

كان من الصعب تحديد مكان الفأر من النظرة الأولى، لأنه يختبئ بذكاء خلف الأدوات في المطبخ، فإذا توصلت للحل فأنت لديك مهارات وقدرات عالية، وإدراك بالأوضاع، وأولئك الذين ما زالوا يبحثون فنحن هنا لمساعدتك.
انظر إلى الأسفل قليلاً داخل الخزانة، فستجد الفأر مختبئاً على الرف، حيث يتم حفظ الأواني. والآن عزيزي القارئ أخبرنا.. كم استغرقت من الوقت لتكتشف مكان اختباء الفأر في المطبخ؟