نجيب ساويرس رجل الاعمال يعلق ضاحكا على تصريحات مصطفى بكري لا أملك سوى مرتبي

نجيب ساويرس يعلق ضاحكا على تصريحات مصطفى بكري لا أملك سوى مرتبي..علق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس على تصريحات الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري، الذي ذكر في برنامج تلفزيوني أنه لا يمتلك سوى راتبه من قناة صدى البلد، مضيفًا أنه في حال انقطاع راتبه من هناك، لن يعرف إلى أين يذهب ولن يجد مصدرًا للمال، وأنه لم يحقق ثروات من عمله في الصحافة والإعلام.

 

تعليق -نجيب ساويرس- على -تصريحات -مصطفى- بكري

نجيب ساويرس رجل الاعمال يسخر من تصريحات مصطفى بكري

وأعرب نجيب ساويرس رجل الاعمال عن عدم تصديقه لكلام بكري، حيث كتب عبر حسابه على منصة (اكس): “الطم… اصرخ… ولا تضحك… صحيح اللي… ماتوا”، وأنهى تغريدته برمز تعبيري ضاحك.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر تصريحات للكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري خلال حوار له مع “ذات مصر”، وذلك بعد أنباء عن وقف برنامجه الذي يُبث على قناة “صدى البلد”.

تعليق نجيب ساويرس على تصريحات مصطفى بكري
تعليق- نجيب ساويرس- على- تصريحات- مصطفى- بكري

تصريحات مصطفى بكري لا أملك سوى مرتبي

وقال بكري: “لا أملك سوى مرتبي من صدى البلد، وإذا انقطع هذا المرتب، لا أعلم إلى أين سأذهب”. وأضاف: “أولادي يقولون لي: يا بابا، لم نقدم لنا شيئًا سوى أنك بنيت لنا بيتًا، لكننا نعتز بك. فالغنى سهل جدًا ويمكن تحقيقه بطرق متعددة، لكن الحفاظ على الشرف هو الأساس”.

قال: “أولادي يقولون لي: يا بابا، لم نقدم لنا شيئًا سوى بناء منزل، لكننا نعتز بك. الثروة سهلة جدًا ويمكن تحقيقها بطرق متعددة، لكن الحفاظ على الشرف هو الأساس.” وأضاف: “إذا تركت صدى البلد، قد لا أجد المال.”

تعليق نجيب ساويرس على تصريحات مصطفى بكري
تعليق -نجيب ساويرس- على- تصريحات- مصطفى- بكري

استياء العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي

أثارت تصريحات بكري استياء العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لم يصدقوه. وكتب أحد الحسابات: “ماذا يفعل المواطن ذو الدخل المحدود أو المعدوم؟ هل يموت؟ في حين أنكم تعيشون حياة مرفهة ومريحة ماليًا… أمر محبط.” وعلق حساب آخر: “هذا قمة الاستخفاف.”