على ذمة وكيله.. الأهلي يقترب من ضم صفقة قوية بهذه القيمة

كشفت تقارير صحفية،  أن المسؤولين في النادي الأهلي، بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اقتربوا من حسم صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل، لاستمرار المنافسة على البطولات.

وكان الأهلي قد  ضم أولى الصفقات في الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أعلن بشكل رسمي ضم اللاعب يوسف أيمن قادما من صفوف فريق الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند للشراء، لتدعيم مركز الدفاع تحسبا لرحيل اللاعب محمد عبد المنعم لرغبته في خوضة تجربة احترافية.

الأهلي يقترب من ضم صفقة قوية

وقال مصطفي المقدم وكيل اللاعب المغربي جمال الشماخ الظهير الأيسر لنادي حسنية أغادير المغربي، إن المفاوضات مع النادي لأهلي اقتربت لنهايتها مع كافة الأطراف، لانتقال اللاعب الشماخ لصفوف القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف وكيل اللاعب المغربي جمال الشماخ في تصريحات صحفية: “الصفقة فى طريقها للنجاح.. حصلنا على موافقة شفهية من النادي المغربي وجاري انهاء الامر، اللاعب فى طريقه للنادي الأهلي،  الصفقة حتى هذه اللحظات تبلغ قيمتها 650 ألف دولار وجار الاتفاق على تحديد نسبة إعادة البيع”.

ويسعى الأهلي لتدعيم مركز الجبهة اليسري بعد إصابة اللاعب التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيلس وخضع لعملية جراحية ويحتاج عدة أشهر للعودة، إضافة إلى تقدمه في السن، حيث ارتبط اسم الأهلي بضم عددا من اللاعبين في المركز أبرزهم المغربي يحيي عطية.

أرقام الأهلي في الدوري الممتاز

ونجح الأهلي في التتويج بشكل رسمي ببطولة الدوري الممتاز، بعد فوزه مساء أمس على فريق سموحة السكندري بهدف دون مقابل حيث وصل رصيده إلى 81 جنيه، بعد خوضه 31 مباراة حتى الآن استطاع أن يفوز في 26 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.