منال عوض تفجر أكبر حركة تغيرات بالمحافظات شاملة بالمحليات

أعلنت الدكتورة منال عوض،وزيرة التنمية المحلية عن أكبر حركة تغيرات بالمحافظات وذلك ضمن أول حركة تصدر عنها منذ توليها المنصب. الحركة شملت تعيينات وتنقلات لـ22 من كبار المسؤولين المحليين، حيث تم تعيين سكرتير عام وسكرتير عام مساعد في عدة محافظات، بالإضافة إلى تعيين رئيس جديد لمدينة في محافظة الجيزة كما تم تصعيد عدد من رؤساء المدن والأحياء إلى مناصب سكرتير عام مساعد.

أكبر حركة تغيرات بالمحافظات

أعلنت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية عن أول حركة للمحليات تحت قيادتها، والتي شملت تغييرات شاملة في المناصب القيادية على مستوى الجمهورية. هذه الحركة تميزت بتعيين 11 سكرتيرًا عامًا جديدًا في المحافظات، منهم يحيى محمد الأدغم سكرتيرًا عامًا للقاهرة، وحسن صفوت موافي سكرتيرًا عامًا للبحيرة، وأحمد محمد أنور سكرتيرًا عامًا للغربية، وفاطمة أحمد إبراهيم سكرتيرًا عامًا لأسيوط، وأيمن محمد الشريف سكرتيرًا عامًا لأسوان، وغيرهم من القيادات التي تم تكليفهم بمسؤوليات جديدة في مختلف المناطق.

منال عوض ميخائيل

كما تم تعيين 11 سكرتير عام مساعد شملت الحركة تعيين حسام لبيب خميس رئيس حي مصر الجديدة كسكرتير عام مساعد القاهرة، وأحمد شاكر عبد الخالق رئيس مدينة الفيوم كسكرتير عام مساعد الفيوم، ومحمد نعمة كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور كسكرتير عام مساعد الشرقية، وغيرهم من القيادات التي ستحظى بمسؤوليات جديدة في مجالاتهم.

أكبر حركة تغيرات بالمحافظات
منال عوض تكشر عن أنيابها

وفي سياق متصل طالبت الدكتورة منال عوض جميع القيادات الجديدة بالتركيز على خدمة المواطنين، الاستماع إلى شكاواهم، والعمل على حل مشاكلهم بفعالية. وأكدت أهمية تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء، خاصة في الملفات الحيوية مثل التصالح على مخالفات البناء، الحفاظ على الأراضي الزراعية، ومنع التعديات على أراضي الدولة.