ادعوا له.. الموت يفجع فنان شهير

أعلن الفنان محمد محسن، في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مساء اليوم الجمعة الـ 9 من أغسطس وفاة شقيقه الأكبر العقيد وليد عبد المحسن، حيث تفاعل العديد من الجمهور والمتابعين مع منشور وحرص عدد كبير منهم على الدعاء له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان.

موعد ومكان جنازة شقيق الفنان محمد محسن

وكتب الفنان محمد محسن في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مساء اليوم: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى أخي الأكبر العقيد وليد عبدالمحسن، وستكون صلاة الجنازة بعد صلاة المغرب، من مسجد البهواشي بأوسيم، والعزاء غداً بإذن الله بعد صلاة المغرب، في دوار العائلة بمدينة أوسيم، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

محمد محسن يحذر  من مواقع التواصل الاجتماعي

على جانب آخر، سبق للفنان محمد محسن وقد حذر المتابعين من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد أنها جزء لا يتجزأ من أسلحة الحرب، ونصح المتابعين بعدم تصديق كل ما ينشر عليها، والبحث عن المعلومات بأكثر من طريقة للتأكد من صحة المعلومات.

وكتب محسن خلاله حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب فيها: “كل ما الوقت بيعدي بحس إني كنت صح، لما خدت قرار من فترة طويلة جدًا إني أخفف من ظهوري على السوشيال ميديا، وأقلل من استخدامها وتواجدها في حياتي، الأحداث الأخيرة أثبتت بما لا يدع مجال للشك، أن الإنسان العاقل لا يمكن بأي حال من الأحوال، تكون السوشيال ميديا هي مصدر معرفته الوحيد بالأخبار والأحداث العامة”.

وأضاف الفنان: “ولا ينفع تكون المصدر الوحيد لتعليمه وتطوره وتثقيفه، السوشيال ميديا سلاح جديد ذو حدين سهل جدًا يجرحك بدون ما تشعر، وهو جزء لا يتجزأ من أسلحة الحروب اللي دايرة في الكوكب، السوشيال ميديا سلاح فتاك احذروه!”.