خلاص رسمي.. الأهلي يحصل على توقيع “الفيراري” بـ25 مليون جنيه | صفقة القرن

أتم النادي الأهلي رسميًا أول صفقاته الصيفية، وذلك بعدما تعاقد مع لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر بناءًا على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي طالب من الإدارة سرعة الحصول على توقيع لاعب جديد في هذا المركز بعدما أصبح علي معلول خارج حسابات الفريق خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يخطف توقيع صفقة القرن

كشف نادي سوتشي الروسي بشكل رسمي عن انتقال اللاعب المغربي يحيي عطية الله، إلى صفوف النادي الأهلي المصري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء.

وبحسب المصادر المسؤولة في الأهلي، فإن اللاعب كان مقيم في إحدى الفنادق القريبة من مقر النادي بالجزيرة، وقد بالكشف الطبي ونجح في اجتيازه بالفعل، لينضم إلى صفوف القلعة الحمراء بشكل رسمي بدءًا من ميركاتو الصييف الجاري.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن هذه الصفقة كلفت خزائن الأهلي ما يقارب 500 ألف دولار، وسيحصل على اللاعب كإعارة لمدة موسم واحد فقط، مع وجود بند يسمح للفريق بتحويل هذه الإعارة إلى بيع نهائي بعد نهاية هذا الموسم.

صفقة جديدة في القلعة الحمراء

ويأتي التعاقد مع اللاعب المغربي الدولي يحيي عطية الله، من أجل تنفيذ طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك على خليفة إصابة علي معلول وإجرائه عملية جراحية في وتر أكيلس، والتي تجعله يغيب عن الملاعب حتى شهر نوفمبر المقبل، ولهذا فقد أصبح المارد الأحمر بجاحة ماسة للتوقيع مع لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر.