“تبقى برنس لو حلتها”…1% فقط يمكنهم اكتشاف قطتين في الصورة خلال 20 ثانية.. هل أنت منهم

الألغاز اللفظية والبصرية من أكثر الألغاز التي يحبها الكثير من الأشخاص حيث تساعد على تنمية العقل ونموه بشكل سليم ونمو التفكير لدى الطفل حيث تعتبر هذه الألغاز تحدي للعقل فهناك الكثير من الأنواع من الألغاز البصرية والتي منها الألغاز الجسدية والالغاز الفسيولوجية والمعرفية تعتبر الألغاز أيضا جزءا لا يتجزأ من التحليل النفسي للأشخاص وسوف نتناول بالتفصيل خلال هذا المقال لغز بصري فكيف تتوصل إلى الحل.

لغز اليوم كم عدد القطط في الصورة التالية

هذه الصورة هي عبارة عن خداع بصري حيث تتكون الصورة من رجل جالس على منضدة ويقوم بقراءة الجريدة وتجلس زوجته في الكرسي المقابل له والابنة اجلس امام ابيها حولهم قطتين فهل يمكنك استخدام حاسة البصر في التدقيق جيدا لكي تعثر على مكان وجود القطتين في الصورة.

العثور على القطط في الصورة

من اصعب الاجزاء في هذا اللغز هو العثور على القطط المتواجدة في الصورة حيث يتم اخفاءهم في مكان في الخلفية السوداء والبيضاء للصورة حيث أنها تعتبر طريقة من الطرق الممتعة لاكتشاف ذكائك وعبقريتك لقد فات التي تم تحديده لكي تقوم باكتشاف اماكن القطتين فعليك بالنظر لأسفل لتجد القطتين.

حل اللغز

قد صعب عليك الأمر فهيا بنا نتعرف اماكن القطتين في الصورة والتي قد تكون في ظاهرة للجميع فهناك قطة متواجدة في أسفل ساق الرجل وقطة متواجدة في حضن السيدة.