“معقول كل دا منعرفش”… تاجر فراخ يكشف حقيقة الغش في بيع الوراك والبانية ..خدي بالك من الغش

هناك الكثير من طرق الغش التي تتواجد بين التجار في بيع المواد والمنتجات الغذائية التي يقوم الكثير منا بشراؤها يوميا فقد قام أحد تجار الفراخ بكشف حقيقة الغش في بيع الوراك والبانية حيث انهم من أكثر القطع التي يمكن الغش فيها وسوف نتناول بالتفصيل خلال هذا المقال طريقة الغش في بيع الوراك والبانية.

الغش في بيع الطيور

قام تاجر فراخ كبير بعمل فيديو عبر صفحته الخاصة على الفيس بوك حيث أنه كان يوضح لسيدة كيفية الغش في بيع الوراك والبانية حيث إنه يزيد ثمن بيع الوراك والبانية 5 جنيهات عن السعر الأصلي ويوضح التاجر ان ثمن الورك قد يكون 15 جميع فيقوم بائع الوراك بغسل الورك فيصبح ثمن الورك 20 جنيه فيزيد عن السعر الأصلي 5 جنيهات.

وأوضح التاجر أن الغش أيضا يكون في الفراخ والوراك والحمام والرومي وغيرها من الطيور.

واضاف بعض المعلقين على هذا الفيديو ان هذا الحديث صحيح فقال أحدهم ” أنا صنايعي فراخ وهذا ما يحدث بالفعل من غش في بيع الوراك والبانية”

وقالت معلقة أخرى ” كل بياعين الفراخ بيعملو كدا في البانية والوراك والفراخ وتيجي تسأله الفراخ وزنها مش مظبوط برد يقول اصلها كانت واكله”.

فهناك العديد من الطرق التي يقوم بها التجار اثناء بيع الوراك والبانية والفراخ بأكملها وهذا مخالف للشريعة والقانون فيجب أن يعاقب كل من يفعل ذلك.