مش هتصدق اللي حصله!!.. أمريكى يعثر على كنز بملايين الدولارات فى وحدة تخزين مهجورة .. بقي مليونير في غمضة عين!!!

تجري في العالم من حولنا العديد من الأحداث المتنوعة التي يصعب تصديقها أحيانا، وموضوع حديثنا اليوم يدور حول رجل أمريكي من بورتلاند في ولاية أوريغون اشترى مخزنا مهجورا كان معروضا للبيع في مزاد مقابل حوالي 410 دولارات، وقد فوجئ هذا الرجل عندما اكتشف أن المخزن مليء بملابس مذهلة وقيمة للغاية تصل قيمتها إلى حوالي 70 ألف دولار، لمزيد من التفاصيل تابعونا.

اكتشاف كنز في وحدة تخزين مهجورة

اكتشاف كنز في وحدة تخزين مهجورة
اكتشاف كنز في وحدة تخزين مهجورة

يبلغ فينشر من العمر 37 عاما ويولي اهتمامه بشراء وحدات التخزين التي تتراوح بين 400 إلى 500 وحدة في الماضي، ويؤكد فينشر أن القليل منها قد يحتوي على اكتشافات هامة وقد وجد استثناء في هذه الوحدة الأخيرة حسب ما ورد في موقع نيويورك بوست، وقال فينشر إنه من النادر العثور على وحدة كهذه على وجه الخصوص حيث يتم عادة العثور على الأشياء المنزلية أو بعض القمامة، وعادة ما يقوم بالتبرع بمعظم الأشياء التي يتم العثور عليها للجمعيات الخيرية.

تفاصيل شراء وحدة التخزين المهجورة

  • يقول فينشر إن الناس يعتقدون أنه قد مارس هذا لفترة طويلة ورأى كل شيء، لكن لم يسبق له الحصول على وحدة تخزين مثل هذه من قبل، لقد اشترى فينشر هذه الوحدة بعد مشاهدته لعدد من الصور التي تظهر مدخلها، وبالتالي لم يكن لديه فكرة عما يمكن توقعه.
  • بدأ فينشر في البحث بين أكوام الأشياء المهملة، حيث وجد أكثر من 400 زوج من الأحذية من ماركات مشهورة وراقية مثل جوتشي، بالإضافة إلى معاطف فرو تقدر قيمتها بحوالي 8000 دولار وأغراض أخرى، بعضها لا يزال يحتفظ بسعره.
  • يشير إلى أنه يجد الأشياء الجديدة تشكل حوالي 30% والأشياء المستعملة حوالي 70%، لكن كل ما وجده في هذه الوحدة كان جديدا تماما حيث يبدو أن مالك الوحدة السابق كان سيدة ذات ذوق رفيع، لذلك بدأ في إعادة بيع هذه العناصر حيث يصل سعر المعطف الواحد إلى نحو 1500 دولار.