مفاجأة من العيار التقيل!!.. سعادة كبيرة لأصحاب المعاشات والتعرف على موعد الزيادة بنسبة 15%.. لهؤلاء الأشخاص..!!!

بينت مصادر مسئولة بوزارة التضامن الاجتماعي بأن الحكومة المصرية أصدرت قرار بزيادة جديدة فى معاشات المواطنين خلال الموازنة العامة 2024-2025، وأضافت أن هذه الزيادة سوف تصل لنحو 15%،ويتم صرفها بشكل سنوي، حيث يتم قيام مراجعة دورية كل عام للمعاشات ،ومن هنا تقوم الجهات المعنية باتخاذ قرار بالزيادة وفقاً لعدد من الأمور منها معدلات التضخم وزيادة الأسعار.

موعد زيادة المعاشات

أسفرت التقارير الصحفية بأن الإعلان عن زيادة جديدة فى المعاشات لن يتم قبل دخول عام 2025،مؤكدة بأن جميع التقارير التي تتحدث بوجود زيادة بمعاشات المواطنين خلال شهر سبتمبر المقبل جميعها احاديث كاذبة وشائعات،وأشارت الجهات المعنية فى وزارة التضامن إلى أن يطلق البعض مثل هذه الشائعات لإثارة الجدل والبلبلة فى صفوف المواطنين ،ولكن على الجميع توخي الحذر وعدم الانسياق وراء مثل هذه الشائعات.

مفاجآت سارة لأصحاب المعاشات

  • وضحت التقارير الرسمية أن الحكومة مازالت مستمرة فى صرف المعاشات لشهر أغسطس 2024،وذلك لجميع المواطنين المستفيدين من المعاشات والذين يبلغ عددهم نحو 11 مليون مواطن فى مختلف محافظات الجمهورية.
  • وكانت الوزارة قد بدأت فى عمليات الصرف من الخميس الماضي الموافق 1 أغسطس وذلك من خلال شبكة من ماكينات الصرف الألى المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية ،وايضا عبر فروع بنك ناصر وجميع مكاتب البريد بالقري والمدن.
  • واعلنت بعض المصادر المسؤؤلة فى الوزارة مفاجآت سارة للمواطنين بشأن اقتراب موعد صرف زيادة جديدة فى المعاشات مع دخول العام الجديد ، ولكن هذا الامر يتم وفقا لضوابط محددة من جانب المسئولين فى الدولة المصرية بهدف ضمان وصول دعم المعاشات إلى من يستحقه فى محافظات مصر.