خبر سعيد وتحذير شديد … بشري سارة للمواطنين بشأن سعر انبوبة الغاز وتحذير شديد اللهجة للموزعين وأصحاب المستودع

وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور / شريف فاروق ، تلقي اليوم تقريرًا من جانب الإدارة العامة لشئون الرقابة بوزارة التموين والتجارة الداخلية يفيد قيامهم بالمرور المفاجئ على مستودعات البوتاجاز والموزعين بأحد أحياء القاهرة الجديدة للتأكد من التزام الموزعين والمستودعات بالأسعار والأوزان الرسمية التي تم اعلانها وفقًا للقرارات والتوجيهات الوزارية المعلنة.

أسعار أسطوانات البوتاجاز

وأثناء مرور اللجنة المفاجئ على احد المناطق القائم بها عدد من موزعي أسطوانات الغاز والبوتاجاز ، قد تم ضبط 2 مستودع في هذه المنطقة التي تبين من خلال الزيارة أنهم يقومون بتجميع عدد من اسطوانات البوتاجاز وتعمد اخفاءها بهدف التربح وبيع الأسطوانة أعلى من السعر الرسمي ، وهو المعلن بقيمة 60 جنيهًا للمواطن .

وخلال الزيارة قد تبين قيام احد مديرين مستودعات المنطقه ومعه عامل توزيع ، انهم قاموا بتوزيع 12 اسطوانة بوتجاز بسعر أعلي من سعرها الرسمي بـ20 جنيهًا ، وقد تم بالفعل تحرير محضر بهذه الواقعة.

وفي النهاية تم عرض هذه المخالفات على وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق ، و الذي وجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المستودعين والموزعين الفاسدين ، وتم مخاطبة الهيئة المصرية العامة للبترول لتحصيل فروق الأسعار الناتجة عن تحرير المحاضر للمخالفين من خلال الزيارة المفاجئة.