“بطريقة متخطرتش على بالك”… تقشير 20 كيلو ثوم بسرعة الصاروخ بطريقة جهنمية.. تعرفي عليها..!!!

يعتبر الثوم من الخضروات التي لا يمكنك الاستغناء عنها بأي شكل من الأشكال في تحضير الطعام وهذا لأنه يحتوي على قيمة غذائية عالية من الفيتامينات والمعادن المغذية للجسم ويساهم في علاج العديد من الأمراض وخاصة الأمراض التي تتعلق بالمناعة، ولكن تواجه العديد من السيدات مشكلة كبيرة وصعوبة في تقشير الثوم وهذا يكاد يكون بصورة يومية لذلك جاءنا إليك بأفضل وأسرع الطرق لتقشير الثوم بسهولة ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال.

طرق تقشير الثوم بسرعة

يمكنك توفير الوقت والجهد وتقشير كمية كبيرة من الثوم التي تحتاجيها حتة وان كانت عشرون كيلو في وقت قياسي با يتعدا الثواني وليست الدقائق، ويمكنك فعلها من خلال التالي:

  1. استخدام الميكرويف: وهذا يكون من خلال وضع رأس الثوم كاملة بداخله لمدة لا تقل عن ثلاثون ثانية وبعدها إخراج الثوم وفركها بين اليد لتصبح سهلة في التقشير وهذه من أسرع الطرق لتقشير الثوم.
  2. الاهتزاز: وهذا يكون من خلال اهتزاز الثوم من بين اليدين والتي تساعد عن فصل الثوم عن بعضها بسهولة وهذه تاني أسرع الطرق للحصول على ثوم مقشر بسهولة.
  3. استخدام الماء الساخن: وهذا من خلال وضع الثوم في الماء الساخن لمدة لا تقل عن خمس دقائق وبعدها تشاهد في التخلص من قشور الثوم بسهولة.
  4. يمكنك استخدام الهون في المساهمة للتخلص من القشور الموجودة في الثوم بسهولة وتعتبر طريقة فعالة وتقلل الكثير من الوقت في حالة الحاجة لتقشير كمية كبيرة من الثوم في وقت قصير.