“هتموتي عيالك بنفسك”… مكون واحد في حالة وضعه في الكيك يحولها لسم قاتل… تعرفي على هذا المكون..!!

تعتبر الكيكة من الأكلات اللذيذة والتي يتم تصنيفها مع الحلويات التي تمتاز بمذاق لذيذ ويعشق تناولها عدد كبير من الأشخاص كبار وصغار. ويتم تحضيرها في المنزل واعتبارها من المكونات الأساسية في وجبة الإفطار ومع الأطفال في الحضانة والمدرسة، ولكن هناك العديد من الدراسات التي أثبتت خطورة مكون واحد في الكيكة يسبب الموت على الفور ويجب تجنب وضعه في الكيكة أثناء تحضيرها ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال.

مادة تحول الكيكة إلى سم قاتل

  • يتم تحضير الكيكةفي العديد من الأوقات في المنزل بهدف الحصول على قيمة غذائية عالية مع الحصول على مذاق لذيذ في المناسبات والاحتفالات، ولكن لا بد من منع وضع محسنات الكيك والتي تعرف بأسم برومات البوتاسيوم والتي تجعل الكيكة جذابة ولذيذة ولكن من خلال الدراسات التي أقيمت عليها أثبت أنها تسبب خطر كبير على صحة الإنسان ويمكن أن يصاب الشخص بالسرطان أو الموت على الفور، ولهذا السبب لا ينصح بتحضير الكيك باستخدام هذه المحسنات الضارة على الجسم حتى لا تتحول الفرحة بالتناول لحزن وبكاء طوال العمر.
  • ينصح باستخدام الدقيق الأبيض أيضًا مع السمن والبيض والحليب في تحضير الكيك دون استخدام البيكنج بودر أو المحسنات يكون المذاق لذيذ وشهي وتصبح صحية أكثر للأطفال والكبار ولا تفقد من القيمة الغذائية للمكونات.