شقق سكنية ورواتب شهرية للمطلقات والأرمل.. رابط التقديم

في إطار سعي المملكة العربية السعودية لتعزيز الاستقرار الأسري وتوفير حياة كريمة للمطلقات والأرامل، أعلنت جمعية دعم الخيرية عن إطلاق مجموعة من البرامج الشاملة التي تهدف إلى تمكين هذه الفئة من النساء وتعزيز اندماجهن في المجتمع.

شقق سكنية ورواتب شهرية للمطلقات والأرمل

وتتضمن المبادرات الجديدة التي تقدمها الجمعية مجموعة واسعة من الخدمات، تشمل الدعم السكني والتأهيل المهني، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات النفسية والقانونية. وتهدف هذه البرامج إلى تحسين جودة حياة المستفيدات وتعزيز فرصهن في سوق العمل، مما يسهم في تحقيق الاستقلال المالي والاعتماد على الذات.

وفي سياق تسهيل الوصول إلى هذه الخدمات، أوضحت الجمعية خطوات التسجيل على موقعها الإلكتروني من هنـــــا. تشمل هذه الخطوات الدخول إلى الموقع واختيار علامة التبويب “دعم المستفيدين”، ثم النقر على “التسجيل الجديد” وتعبئة البيانات الشخصية المطلوبة، مثل الاسم ورقم الهوية الوطنية وتحديد الجنسية، سواء كانت مواطنة سعودية، أو أم مواطن/مواطنة، أو زوجة مواطن. كما يتطلب التسجيل إدخال رقم جواز السفر والبريد الإلكتروني قبل إتمام العملية بالنقر على أيقونة “التسجيل”.

وأكدت الجمعية على ضرورة تقديم المستندات المطلوبة لتأكيد أهلية المتقدمات، والتي تشمل نسخة من بطاقة الهوية الوطنية وبطاقة العائلة، وتقارير طبية في حال وجود احتياجات خاصة، بالإضافة إلى نسخة من عقد الإيجار المسجل باسم المستفيدة، ووثيقة الضمان الاجتماعي، ووثيقة حكومية تثبت الإقامة في حالات معينة.

وتهدف الجمعية من خلال هذه الخطوات إلى تسهيل عملية التسجيل وضمان حصول المستفيدات على الدعم اللازم. كما أكدت على أهمية التزام المتقدمات بشروط التسجيل، التي تشمل أن تكون المرأة مواطنة سعودية أو زوجة أو أم مواطن، بالإضافة إلى التسجيل في الضمان الاجتماعي والالتزام بشروط وزارة الإسكان.

اقرأ ايضا

بعد تبكيرها.. الموعد الرسمي الجديد لصرف مرتبات أغسطس 2024

مطلوب موظفين حتى 40 سنة.. “وزارة الشباب” توفر وظائف جديدة في 6 تخصصات مختلفة براتب شهري 8,000 جنيه | «شروط ورابط التقديم»

شهادة صلاحية.. بشرى سارة من الحكومة للمواطنين بشأن قانون التصالح في مخالفات البناء 2024

موعد زيادة المرتبات للعاملين بالدولة خلال الفترة القادمة

عاجل.. زيادة جديدة في أسعار الأسمنت غدًا الثلاثاء 13 أغسطس 2024 | شوف وصل لكام

نقلا عن جريدة العقارية