القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال في كأس السوبر السعودي

ينتظر جماهير الكرة في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي، انطلاق منافسات كأس السوبر السعودي، والذي يتنافس عليه 4 فرق، وهم ” الأهلي والهلال، والنصر والتعاون”، من دور نصف النهائي، حيث يلعب الأهلي ضد الهلال، ويلعب النصر ضد التعاون، على أن يتأهل الفائزان في المباراتين للمباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي والهلال بكأس السوبر السعودي

ومن المقرر أن تجمع المباراة الأولى في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، كلا من الأهلي والهلال على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية المحالة، حيث يأمل كل فريق في تحقيق الانتصار على الآخر ومن ثم الوصول لنهائي المسابقة المحلية.

وتلعب مباريات بطولة كأس السوبر السعودي قبل انطلاق الموسم الجديد ببطولة الدوري السعودي للمحترفين روشن، ويواجه الفائز من مواجهة الهلال والأهلي نظيره المنتصر من لقاء النصر والتعاون في نهائي كأس السوبر السعودي.

ويعتبر فريق الهلال السعودي هو أكثر الفرق تتويجا بلقب كأس السوبر السعودي، حيث سبق وتوج باللقب في 4 مرات بطولات في نسخ 2015، 2018، 2021، 2023، وسبق للأهلي وأن حصد لقب البطولة مرة واحدة في نسخة عام 2016 وكانت على حساب منافسه الهلال بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن تجمع المباراة بين الأهلي والهلال،  اليوم الثلاثاء، الموافق 13 أغسطس عللى استاد «المحالة»، وذلك في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والثامنة والربع بتوقيت الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، منقولة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية وذلك عبر القنوات التالية:

  • إس إس سي إتش دي 1
  • إس إس سي إتش دي 5
  • إس إس سي إس دي 1